من هي طرفه الشريف السيرة الذاتية

من هي طرفه الشريف السيرة الذاتية

من هي طرفه الشريف السيرة الذاتية التي تعد أحد أبرز الشخصيات المؤثرة بين صانعي المحتوى في المملكة العربية السعودية والعالم العربي، ومن خلال السطور التالية سيعرض موقع مقالاتي أبرز المعلومات عن طرفة الشريف وسيرتها الذاتية وعمرها.

من هي طرفه الشريف السيرة الذاتية

في إطار الحديث عن طرفة الشريف سيتم إيضاح سيرتها الذاتية فيما يلي:

  • الاسم: طرفة الشيخ.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف.
  • العمر: في العقد الثالث من العمر.
  • الجنسية: السعودية.
  • الديانة: الإسلامية.
  • العمل: ممثلة – مؤثرة.
  • الهوايات: السفر – ألعاب الخفة.
  • سنوات النشاط: منذ عام 2017 إلى الآن.

من هي طرفه الشريف السيرة الذاتية

كم عمر طرفه الشريف

إنّ عمر طرفة الشريف غير معروف، ولكنها فتاة شابة في العقد الثالث من العمر، وقد كسبت الشريف شهرتها عبر حسابتها الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي انستقرام وتيك توك، واشتهرت بلعب ألعاب الخفة، والسفر إلى العديد من الأماكن والتدوين، كما خاضت طرفة تجربة التمثيل مؤخرًا.

طرفة الشريف من وين

إنّ طرفة الشريف سعودية الجنسية والأصل، وتعتنق الديانة الإسلامية، وهي شابة في مقتبل عمرها لا زالت في مرحلة الدراسة الجامعية، ولكنها تهتم بعالم الموضة والأزياء، والتمثيل والتأثير عبر ممواقع التواصل الاجتماعي، وتمتلك عشرات الآلاف من المتابعين عبر حسابتها على موقع انستقرام وتيك توك.

حساب طرفة الشريف انستقرام

يمكن متابعة حساب طرفة الشريف عبر موقع التواصل الاجتماعي انستقرام “من هنا“، أو من خلال كتابة الاسم التالي داخل محرك بحث انستقرام (55t55t)، حيث تمتلك طرفة أكثر من 300 ألف متابع عبر حسابها الشخصي على انستقرام، وتهتم طرفة بمشاركة جمهورها العديد من الصور والقصص المصورة.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

المراجع

  1. ^ instagram.com , 55t55t's , 03/09/2024

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *