متى موعد حركة النقل الداخلي 1444

موعد حركة النقل الداخلي

متى موعد حركة النقل الداخلي 1444 التي ينتظر كافة المعلمين والمعلمات الراغبين في الانتقال ضمن حدود المملكة العربية السعودية موعد بدء تقديم طلباتهم وتحديد رغباتهم التي يمكن أن تصل إلى حوالي العشرين رغبة، لذلك سوف يسلط موقع مقالاتي الضوء على مَوعد حَركة النقل الداخلي، كما سيتم التعرف على رابط التسجيل في حركة النقل الداخلي بالتفصيل.

متى موعد حركة النقل الداخلي 1444

بدء التقديم على حَركة النقل الداخلي في يوم الخميس الواقع في 18 مايو / أيار من عام 2023م، والذي يقابله على التقويم الهجري يوم 28 شوال من عام 1444 هجريًا، وقد أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن هذا الموعد عبر موقعها الرسمي، وذلك بعد أن انتهت من إجراءات حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات فيها.

اقرأ أيضًا: الاستعلام عن حركة النقل الداخلي

رابط التسجيل في حركة النقل الداخلي moe.gov.sa

يمكن لكافة المعلمين والمعلمات في المملكة العربية السعودية التسجيل في حركة النقل الداخلي من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التعليم السعودية moe.gov.sa وتحديد رغبات النقل الداخلي، كما يمكن من خلال هذا الموقع الاطلاع على كامل الشروط والأحكام المتعلقة بحَركة النقل الدَاخلي والخارجي أيضًا.

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

وبهذا؛ يكون قد تم التعرف على متى موعد حَركة النقل الداخلي 1444، كما تم التعرف على رابط التسجيل في حَركة النقل الداخلي بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • هل يحق لي العدول عن النقل الخارجي؟

    أوضحت وزارة التعليم أنه لا يمكن تقديم طلب العدول عن النقل الخارجي بعد اعتماد الطلب.

  • كم رغبات النقل الداخلي؟

    يمكن للمعلمين والمعلمات في المملكة العربية السعودية وضع 20 رغبة عند التسجيل في حركة النقل الداخلي.

  • ما هي حركة النقل الداخلي؟

    تعتبر خدمة النقل الداخلي من الخدمات التي تقدمها وزارة التعليم لمنسوبي الوزارة لإتاحة لهم الفرصة في تغيير مكان العمل في المملكة العربية السعودية.

المراجع

  1. ^ moe.gov.sa , وزارة التعليم السعودية , 21/05/2023

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *