متى يفتح التقديم في برنامج طموح ارامكو 2023

متى يفتح التقديم في برنامج طموح ارامكو

متى يفتح التقديم في برنامج طموح ارامكو 2023 ذلك البرنامج الذي يتيح للطلاب والطالبات الموهوبين الفرصة لتنمية مهاراتهم خلال فترة الدراسة في المرحلة الثانوية، وبالتالي تساعدهم على تلبية احتياجات القبول الخاصة بأفضل الكليات والجامعات العالمية، ولهذا سوف يسلط موقع مقالاتي الضوء على موعد التقديم في برنامج طموح أرامكو، بجانب رابط التسجيل في برنامج طموح أرامكو.

متى يفتح التقديم في برنامج طموح ارامكو

بدأ التقديم في برنامج طموح ارامكو منذ يوم الاثنين الواقع في 3 أبريل/ نيسان من عام 2023م، والذي يقابله على التقويم الهجري يوم 12 رمضان من عام 1444 هجريًا، وتحديدًا منذ تمام الساعة الثامنة صباحًا، وسوف يبدأ برنامج طموح يوم الأحد 21 ذي الحجة من عام 1444 هجرياً، والذي يقابله على التقويم الميلادي يوم 9 يوليو / تموز من عام 2023م.

اقرأ أيضًا: متى يفتح تقديم ارامكو بكالوريوس

رابط التسجيل في برنامج طموح ارامكو aramco.com

يمكن للطلاب والطالبات التسجيل في برنامج طموح ارامكو من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي لمنصة ارامكو aramco.com كما يمكن من خلال هذا الموقع الاطلاع على كافة الشروط والأحكام المتعلقة بهذا البرنامج والتعرف على موعد بدء هذا البرنامج المميز أيضًا.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

وبهذا؛ يكون قد تم التعرف على متى يفتح التقديم في برنامج طموح ارامكو 2023، كما تم التعرف على رابط التسجيل في برنامج طموح ارامكو بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • متى يبدأ برنامج طموح ارامكو؟

    يبدأ برنامج طموح للطلبة المرشحين يوم الأحد 21 ذو الحجة من عام 1444 هجرياً، والذي يقابله على التقويم الميلادي يوم 9 يوليو / تموز من عام 2023م.

  • من هم المستهدفين في برنامج طموح ارامكو؟

    إن المستهدفين في برنامج طموح أرامكو هم طلاب وطالبات الأول الثانوي.

المراجع

  1. ^ aramco.com , برنامج طموح ارامكو , 11/04/2023

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *