موعد اعلان نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1444 / 2023

اعلان نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

موعد اعلان نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1444 / 2023 التي تتيحها وزارة التعليم ليتمكن أعضاء الكادر التعليمي من نقل مكان عملهم إلى المكان الذي يناسبهم وفقًا للقواعد التنظيمية لإجراءات حَركة النقل وقواعد تكافؤ الفرص، ويهتم موقع مقالاتي بتسليط الضوء على موعد إعلان نَتائج حَركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات، وكم باقي على هذا الموعد بالتفصيل.

موعد اعلان نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1444

أعلنت وزارة التربية عن موعد إعلان نَتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين 2023م وهو يوم الخميس الواقع في 18 مايو/ أيار من عام 2023م، والذي يقابله على التقويم الهجري يوم 28 شوال من عام 1444 هجريًا، وذلك بعد أن يكون قد قدم الراغبون في النقل طلباتهم بالفترة الممتدة من يوم الأحد الواقع في 9 أبريل/ نيسان وحتى يوم الخميس الواقع في 27 أبريل / نيسان من عام 2023م.

اقرأ أيضًا: نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين

كم باقي على موعد اعلان نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1444

تظهر نَتائج حَركة النَقل الخارجي للمعلمين والمعلمات بعد مرور حوالي الشهر عن موعد تقديم تلك الطلبات من خلال نظام نور التعليمي، وسوف يتم التعرف على عدد الأيام المتبقية لموعد إعلان نَتائج حَركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات، وذلك من خلال العداد التالي:

كم باقي على موعد اعلان نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1444 / 2023

اقرأ أيضًا: رابط استعلام أسماء المنقولين في حركة النقل الخارجي

موعد الاعتراض على نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1444

يمكن للمعلمين والمعلمات الاعتراض على نَتائج حركة النقل الخارجي بعد صدورها، وذلك ضمن فترة محددة، والتي تبدأ من يوم الأحد الواقع في 21 مايو/ أيار من عام 2023م، والذي يقابله على التقويم الهجري يوم 1 ذي القعدة من عام 1444 هجريًا، وتنتهي في يوم الخميس الواقع في 25 مايو/ أيار من عام 2023م، والذي يقابله على التقويم الهجري يوم 5 ذي القعدة من عام 1444 هجريًا، علمًا بأن النتيجة النهائية ستعتمد في يوم الأحد الواقع في 28 مايو / أيار من عام 2023م، والذي يقابله على التقويم الهجري يوم 8 ذي القعدة من عام 1444 هجريًا.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة هذه المقالات:

وبهذا؛ يكون قد تم التعرف على موعد اعلان نَتائج حَركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1444 / 2023، كما تم التعرف على موعد الاعتراض على نَتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • ما هي الامور التي تراعى في حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات؟

    القواعد التنظيمية لإجراءات النقل مبدأ تكافؤ الفرص في نقل شاغلي الوظائف التعليمية، وحفظ حقوق المتقدمين وإعطاء نقاط لكل متقدم حسب خدمته، إلى جانب تمييز المعلمين ذوي الأداء العالي وتقديرهم.

  • متى موعد حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات؟

    إن موعد التقديم في حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات هو يوم الأحد الواقع في 9 أبريل / نيسان من عام 2023م، والذي يقابله على التقويم الهجري يوم 18 رمضان من عام 1444 هجريًا.

  • متى تنتهي حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات؟

    من المقرر أن تنتهي مدة التقديم على حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1444 / 2023 في يوم الخميس الواقع في 27 أبريل / نيسان من عام 2023م، والذي يقابله على التقويم الهجري يوم 7 شوال من عام 1444 هجريًا.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *