روابط تحميل تطبيق مستشفى ابها الخاص للاندويد والايفون الاصدار الجديد

تطبيق مستشفى ابها الخاص

روابط تحميل تطبيق مستشفى ابها الخاص للاندويد والايفون الاصدار الجديد الذي أطلقته إدارة المستشفى لتسهيل وصول المرضى إلى الخدمات الطبية إلكترونيًا دون الحاجة إلى زيارة مقر المستشفى للحصول عليها، لذا سوف يعرض موقع مقالاتي روابط تحميل تَطبيق مستشفى أبها الخاص للأندرويد والآيفون الإصدار الجديد.

تطبيق مستشفى ابها الخاص

أطلقت مستشفى أبها الخاص في السعودية تطبيقًا خاصًا بها، وأتاحت عليه عدة خدمات إلكترونية بما فيها الاستعلام عن نتائج التحاليل الطبية كذلك الأمر بالنسبة إلى نتائج فحوصات الأشعة، وإمكانية حجز موعد بالعيادات الخارجية، والدفع الإلكتروني.[1]

اقرأ أيضاً: تطبيق مستشفى الملك فهد بجدة

روابط تحميل تطبيق مستشفى ابها الخاص

يمكن تحميل تَطبيق مستشفى أبها الخاص لمختلف الأجهزة المحمولة من خلال ما يلي:

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضاً قراءة هذه المقالات:

في الختام؛ يكون قد تم التعرف على روابط تحميل تَطبيق مستشفى ابها الخاص للاندويد والايفون الاصدار الجديد بالإضافة إلى أهم المعلومات التي تتعلق بتَطبيق مستشفى أبها الخاص.

أسئلة شائعة

  • ما مواعيد عمل مستشفى أبها الخاص؟

    إن مواعيد العمل في مستشفى أبها الخاص هي كافة أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة من الساعة الثامنة صباحًا حتى الثانية عشر ظهرًا، ومن الرابعة والنصف حتى التاسعة والنصف مساءً.

  • ما اوقات الزيارة في مستشفى أبها الخاص؟

    أوقات الزيارة في قسم العناية المركزة من 11 صباحًا إلى 12 ظهرًا، ومن 6 إلى 7:30 مساءً، وأيام الجمعة والعطل الرسمية من 1 إلى 2 ظهرًا، ومن 6 إلى 7:30 مساءً، وقسم العناية الوسطى من 9 إلى 10 صباحًا، ومن 3 إلى 4:30 عصراً.

المراجع

  1. ^ aiph-med.com , تطبيق مستشفى أبها الخاص , 08/08/2023

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *