ابطال مسلسل طاش ما طاش ج19 رمضان 2023 بالصور

ابطال مسلسل طاش ما طاش ج19

ابطال مسلسل طاش ما طاش ج19 رمضان 2023 بالصور إذ يعود عمالقة الدراما الكوميدية في المملكة العربية السعودية بعد انقطاع اثني عشر عاماً عن مسلسل طاش ما طاش بجزء جديد مليء بالكوميديا والتشويق في رمضان 2023، لذلك يهتم موقع مقالاتي بالتعرف على موعد عرض مسلسل طاش ما طاش في رمضان، وكذلك التعرف على أبطال العمل.

قصة مسلسل طاش ما طاش رمضان 2023

إن مسلسل طاش ما طاش مسلسل خليجي كوميدي بدأ عرض أول أجزائه عام 1993، وتدور قصة المسلسل حول الحياة الاجتماعية بالعالم العربي وما يدور حولها من مشكلات وقضايا، وتم بدء عرض الجزء التاسع عشر تحت عنوان “طاش العودة” بعد انقطاع 12 عاماً ضمن مسلسلات رمضان، ويعتبر العمل من إخراج محمد القفاص وتأليف عنبر الدوسري، كما يعد كل من الفنان ناصر القصبي والفنان عبد الله السدحان هم أبطال العمل بجانب نخبة مميزة من نجوم الدراما الخليجية.[1]

مسلسل طاش ما طاش رمضان 2023

اقرأ أيضًا: قصة مسلسل رمضان كريم 

ابطال مسلسل طاش ما طاش ج19

يُشارك في بطولة مسلسل طاش ما طاش كوكبة مميزة من عمالقة الكوميديا السعودية وهم كالتالي:

ناصر القصبي

إن ناصر القصبي هو ممثل كوميدي سعودي الجنسية ولد في 28 نوفمبر للعام 1961، ويبلغ 61 عاماً من العمر، ويُشارك في بطولة مسلسل طاش ما طاش بجزئه التاسع عشر بدور الشيخ عدنان.

ناصر القصبي

اقرأ أيضًا: ابطال مسلسل ملح وسمرة

عبد الله السدحان

إن عبد الله السدحان هو ممثل سعودي الجنسية، ولد في 13 مايو للعام 1958، ويبلغ 64 عاماً من العمر، بدأ مسيرته الفنية عام 1974م وما زال من ألمع نجوم الدراما السعودية حتى الآن، كما يشارك في بطولة مسلسل طاش ما طاش بدور أبي هزار.

عبد الله السدحان

يوسف الجراح

إن يوسف الجراح هو ممثل سعودي ولد في الرياض في 28 يونيو للعام 1965 للميلاد، ويبلغ 57 عاماً من العمر، بدأ مسيرته المهنية في مجال التلفاز والمسرح عام 1984 للميلاد، ويُشارك في بطولة مسلسل طاش ما طاش بالجزء التاسع عشر.

يوسف الجراح

اقرأ أيضًا: ما هو اسم مسلسل خالد النبوي رمضان

فهد الحيان

إن فهد الحيان هو ممثل ومنتج كوميدي سعودي الجنسية من مواليد 22 مارس للعام 1971، ويبلغ 52 عاماً من العمر، بدأ مسيرته الفنية عام 1994م، وما زال من ألمع نجوم الكوميديا حتى الآن.

فهد الحيان

اقرأ أيضًا: مسلسل رمضان كريم على اي قناة

ريماس منصور

إن ريماس منصور هي ممثلة يمنية الجنسية ولدت في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية في 14 مارس عام 1983، بدأت مسيرتها الفنية عام 2006 للميلاد، وما زالت من ألمع نجمات الخليج.

ريماس منصور

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

موعد عرض مسلسل طاش ما طاش ج19

بدأ عرض مسلسل طاش ما طاش بجزئه التاسع عشر في رمضان 2023، وذلك في 23 مارس/ آذار 2023، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية على شاشة Mbc1، كما تعاد حلقات المسلسل في تمام الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت السعودية، ويعرض المسلسل عبر منصة شاهد نت الإلكترونية، إذ تعرض حلقاته مجاناً، ومن الجدير بالذكر أن المسلسل يُناقش الكثير من القضايا الاجتماعية بأسلوب كوميدي ساخر.

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على ابطال مسلسل طاش ما طاش ج19 رمضان 2023 بالصور، كما تم التعرف على أهم المعلومات حول مسلسل طاش ما طاش 2023، وكذلك التعرف على موعد عرض حلقات المسلسل بجزئه التاسع عشر 2023.

أسئلة شائعة

  • كم عدد حلقات مسلسل طاش ما طاش رمضان 2023؟

    من المتوقع أن تصل عدد حلقات مسلسل طاش ما طاش 19 إلى 20 حلقة.

  • أين يعرض مسلسل طاش ما طاش رمضان 2023؟

    يعرض مسلسل طاش ما طاش عبر قناة mbc1.

  • من هو مخرج مسلسل طاش ما طاش رمضان 2023؟

    إن مخرج مسلسل طاش ما طاش "العودة" هو المخرج السعودي محمد القفاص.

المراجع

  1. ^ elcinema.com , طاش العودة (2023) , 29/03/2023

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *