من هو اغلى لاعب في العالم 2023 وكم قيمته السوقية

اغلى لاعب في العالم 2023

من هو اغلى لاعب في العالم 2023 وكم قيمته السوقية حيث قدمت كرة القدم مجموعة من اللاعبين الأبرز والأشهر في العالم، على الرغم من تحقيق الشهرة والنجاح في سن مبكر، ويبحث الكثير من الأفراد ومتابعي كرة القدم من هو اللاعب الأغلى بالتاريخ وكم قيمته السوقية، ويُقدم موقع مقالاتي أغلَى لاعِب في العَالم 2023، وكم هي القيمة السوقية لهذا اللاعب.

من هو اغلى لاعب في العالم 2023

إنّ أغلَى لاعِب في العالم عام 2023 مـ هو لاعب منتخب فرنسا لكرة القدم ولاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي، وهو لاعب كرة قدم مشهور يلعب في الدوري الفرنسي الممتاز، ويحمل القميص رقم 7 منذ عام 2018 مـ حتى الآن إلى جانب كل من اللاعب ميسي واللاعب نيمار، ولد وترعرع مبابي داخل مدينة باريس بتاريخ 20 ديسمبر عام 1998 مـ، ويبلغ من العمر 24 عامًا، ويحمل الجنسية الفرنسية، ويُقيم حاليًا في العاصمة الباريسية في فرنسا.[1]

من هو اغلى لاعب في العالم 2023

شاهد أيضًا: حقيقة تجديد عقد مبابي مع باريس سان جيرمان

كم القيمة السوقية للاعب كيليان امبابي

إنّ القيمة السوقية للاعب كيليان امبابي هذا العام 2023 مـ تبلغ 180 مليون يورو، والذي يعتبر أعلى وأغلى صفقة في تاريخ كرة القدم في العالم متفوقًا على اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي واللاعب كريستيانو رونالدو، وتفوق اللاعب مبابي بالأرقام والإحصائيات سواءً من الفرق والأندية التي شارك فيها أو رفقة المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم، وقد سجل ما يُقارب 200 هدف تاريخي.

شاهد أيضًا: من هو إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد الجديد

القيمة السوقية لأفضل لاعبين في العالم

فيما يلي سوف يتم التعرف على القيمة السوقية لأفضَل وأغلَى لاعبي كرة قدم في العَالم وفق صحيفة ترانسفير ماركت الألمانية المتخصصة بالأرقام والإحصائيات الرياضية:

  • الفرنسي كيليان مبابي (باريس سان جيرمان): 180 مليون يورو.
  • النرويجي إيرلينغ هالاند (مانشستر سيتي): 170 مليون يورو.
  • البرازيلي فينيسيوس جونيور (ريال مدريد): 120 مليون يورو.
  • المصري محمد صلاح (ليفربول): 100 مليون يورو.
  • الإنجليزي هاري كين (توتنهام): 90 مليون يورو.
  • الصربي دوشان فلاهوفيتش (يوفنتوس): 85 مليون يورو.

وختامًا لهذا المقال، يكون قد تم التعرف على مَن هُو اغلى لاِعب في العَالم 2023 وكم قيمته السوقية بالإضافة إلى قائمة أشهر وأغلى 10 لاعبين في العالم وفق ما أعلن عنه موقع ترانسفير ماركت الألماني المتخصص بالأرقام والإحصائيات الرياضية.

أسئلة شائعة

  • من هو أغلى حارس مرمى في العالم 2023 وكم قيمته السوقية؟

    إنّ حارس مرمى ريال مدريد الحالي اللاعب البلجيكي ديبو كورتوا هو الحارس الأغلى والأكثر من حيث القيمة السوقية حيث بلغت ما يُقارب 60 مليون يورو.

  • من هو أغلى مدافع في العالم 2023 وكم قيمته السوقية؟

    إنّ المدافع البرتغالي الذي يلعب في صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي هو روبين دياز حيث بلغت قيمته السوقية ما يُقارب 75 مليون يورو.

  • هل كيليان امبابي أفضل مهاجم في العالم 2023؟

    لم يتم التعرف على أفضل وأبرز مهاجم في العالم لسنة 2023 مـ حتى الآن، ولكن اللاعب مبابي يعتبر من أقوى وأشهر اللاعبين الذين حققوا النجاح بعد تحقيق عدد من البطولات المحلية والقارية والعالمية.

المراجع

  1. ^ national-football-teams.com , Kylian Mbappé , 18/02/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *