ما هي اكبر هزيمة لريال مدريد على مر تاريخه

اكبر هزيمة لريال مدريد

ما هي اكبر هزيمة لريال مدريد على مر تاريخه الذي يعد أكبر أندية العالم، والأفضل في القارة العجوز من حيث النتائج والبطولات، إلا أنه تعرض في تاريخه لخسائر قاسية، ومن خلال موقع مقالاتي سيتم تسليط الضوء على أكبر الخَسائر التي لحقت بنِادي رِيال مَدريد خلال تاريخه، بالدوري الأوروبي، وكأس إسبانيا.

ما هي اكبر هزيمة لريال مدريد على مر تاريخه

بالرغم من الانتصارات المتميزة والإنجازات الكبيرة التي حققها نادي رِيال مِدريد الإسباني في تاريخه الكروي، إلا أنه تعرض لضربات موجعة وخسائر فادحة قياساً مع مستواه الكروي والمهارات التي يمتلكها لاعبوه، وأكبر هَزيمة تعرض لها نادي رِيال مَدريد في تاريخه هي أمام نادي إسبانيول الملكي بواقع ثمانية أهداف مقابل هدف وحيد للريال، المباراة كانت في موسم 1929 – 1930، وقد حقق ريال مدريد المركز الخامس من أصل عشر فرق.

شاهد أيضًا: متى كان فوز النصر على ريال مدريد

اكبر هزيمة لريال مدريد في بطولة كأس ملك اسبانيا

إن أكبر خسارة تعرض إليها النادي الملكي في بطولة كأس إسبانيا كانت أمام نادي فالنسيا في عام 1999، وكانت مباراة نصف النهائي، وكانت واحدة من اللقاءات غير موفقة لنادي ريال مدريد.

شاهد أيضًا: كم مرة حقق ريال مدريد كأس العالم للأندية حتى الان

أكبر هزيمة لريال مدريد في الدوري الأوروبي

إن أكبر هَزائم نادي رِيال مَدريد على الصعيد الأوروبي هي خسارته بنتيجة 5 مقابل لا شيء، وقد خسر بهذه النتيجة مرتين الأولى في نصف نهائي دوري الأبطال عام 1989 ميلادياً أمام نادي اي سي ميلان، والثانية في بطولة كأس الاتحاد الأوروبي أمام نادي كايزرسلاوترن في عام 1982.

رٍيال مدريد

شاهد أيضًا: كم بطولات ريال مدريد الرسمية في تاريخه

أكبر هزيمة لريال مدريد في ملعبه

إن أكبر هَزيمة لحقت بنادي رِيال مَدريد على أرض ملعبه وبين جمهوره هي خسارته بنتيجة ستة أهداف مقابل لا شيء أمام نادي أتلتيك بلباو، وكانت هذه المباراة في الموسم التالي لخسارة النادي الملكي أمام نادي إسبانيول بنتيجة 8-1.

وبهذا القدر من المعلومات يكون قد تم التعرف على ما هي أكَبر هَزيمة لريَال مدَريد على مر تاريخه وأكبر الهزائم في كأس إسبانيا، والدوري الأوروبي.

أسئلة شائعة

  • ما هو أكبر فوز في تاريخ ريال مدريد؟

    كان أكبر فوز في تاريخ ريال مدريد على برشلونة، حيث سجل الفريق 11 هدفاً مقابل هدف واحد في بطولة كأس ملك إسبانيا في 13 يونيو عام 1943.

  • من أكثر فريق فاز على ريال مدريد؟

    إن أكثر فريق فاز على ريال مدريد في الكلاسيكو هو فريق برشلونة برصيد 118 فوزاً مقابل 105 ريال مدريد وفق آخر مباراة أجريت بينهما في 15 يناير 2023.

  • متى حصل ريال مدريد على دوري الأبطال؟

    حصل فريق ريال مدريد على دوري الأبطال في سبع مرات، في أعوام 1998 و2000 و2002 و2014 و2016 و2017 و2018 على التوالي.

المراجع

  1. ^ sportmob.com , Real Madrid biggest losses in history , 12/02/2023

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *