كم مدة اجازة وفاة الاقارب في القطاع الخاص في السعودية 1446

كم مدة اجازة وفاة الاقارب في القطاع الخاص

كم مدة اجازة وفاة الاقارب في القطاع الخاص في السعودية والتي تعتبر إجازة مدفوعة الأجر فيما لم تتجاوز المدة المحددة في نظام العمل المعمول به في المملكة العربية السعودية، وسيفرد موقع مقالاتي المقال التالي للتّعرف على مُدّة إجازة وفاة الأقارب التي يحصل عليها العاملون في القطاع الخاص في السعودية هـ.

كم مدة اجازة وفاة الاقارب في القطاع الخاص

إنّ مدّة إجازة وَفاة الأقَارب للعاملين في القِطاع الخَاص في السّعودية هـ، هي خمسة أيام فقط، وهي إِجازة مدفوعة الأجر بشكلٍ كاملٍ، وذلك في حال وَفاة أحد الأَقارب الأصول أو الفروع أو الزوج أو الزوجة، وذلك للأقارب من الدرجتين الأولى والثانية فقط.

شاهد أيضًا: كم يوم اجازة وفاة الجد في السعودية

وهكذا، وضحّنا كم مُدة اجَازة وَفاة الأقَارب في القِطاع الخَاص في السعودية وهي الإجازة التي يستحقها هؤلاء في حال وفاة أحد أصولهم أو الزوج أو الزوجة.

أسئلة شائعة

  • هل تحصل المرأة العاملة على إجازة وفاة في حال وفاة زوجها؟

    نعم، تحصل المرأة العاملة على إجازة وفاة في حال وفاة زوجها.

  • كم مدة إجازة الوفاة في حال وفاة الزوج أو الزوجة؟

    إنّ مدة إجازة الوفاة في حال وفاة الزوج أو الزوجة هو خمسة أيام مدفوعة الأجر.

المراجع

  1. ^ twitter.com , العناية بالمستفيدين , 28/09/2024

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *