الجماعات الحيوية القليلة التنوع الوراثي أقل عرضة للأمراض.

الجماعات الحيوية القليلة التنوع الوراثي أقل عرضة للأمراض.

الجماعات الحيوية القليلة التنوع الوراثي أقل عرضة للأمراض. حيث يعد درس المورثات والأمراض الوراثية أحد الدروس المهمة في مادة علم الأحياء لطلاب المرحلة المتوسطة في منهاج المملكة العربية السعودية، وسوف نتعرف في هذا المقال عبر موقع مقالاتي على الإجابة الصحيحة على سؤال الجمَاعات الحيوية القليلة التنوع الوراثي أقل عرضة للأمراض. بالتفصيل.

الجماعات الحيوية القليلة التنوع الوراثي أقل عرضة للأمراض.

إن التنوع الوراثي هو مقدار تنوع المورثات ضمن نوع واحد من الكائنات الحية، وهذا التنوع يرتبط ارتباط وثيق بالتنوع الحيوي، ولذلك يجب أن يحتوي على عدد كبير من أنواع الجينات، مما يضمن انخفاض نسبة الأمراض الوراثية ضمن النوع الواحد، ومن هذا الكلام نستنتج أن الإجابة الصحيحة على سؤال الجمَاعات الحيوية القليلة التنوع الوراثي أقل عرضة للأمراض. هو:

  • العبارة خاطئة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الجمَاعات الحيوية القليلة التنوع الوراثي أقل عرضة للأمراض. والذي تعرفنا من خلاله على الإجابة الصحيحة على هذا السؤال بالتفصيل.

المراجع

  1. ^ marefa.org , التنوع الحيوي , 31/01/2023

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *