سبب وقف برنامج منى العمدة على قناة النهار

سبب وقف برنامج منى العمدة

سبب وقف برنامج منى العمدة على قناة النهار، حيث إن مُنى العمدَة واحدة من الإعلاميات المصريات اللواتي أشرفن على تقديم برنامج الجمهورية الذي يبث على قناة النهار الفضائية، وسنتعرف إلى هذه الإعلامية بشكل أفضل في المقال، كما سيتم التطرق إلى نبذة مختصرة حول برنامج الجمهورية، ويقدم موقع مقالاتي السبب الرئيسي وراء إغلاق البرنامج الفوري ومنع الإعلامية من الظهور مجددًا.

برنامج منى العمدة

برنامج الإعلامية المصرية هو “برنامج الجمهورية” وهو أحد البرامج المصرية التي تقدم على قناة النهار التي تهتم بالشؤون السياسية والرياضية والثقافية، وتجدر الإشارة إلى أن برنامج الجمهورية ليس البرنامج الوحيد الذي يتم عرضه على قناة النهار، بل تعددت البرامج التي تبثها القناة بتنوع المحتوى الذي تتناوله.

سبب وقف برنامج منى العمدة

يرجع السبب الرئيسي وراء وقف البرنامج إلى الأسلوب غير اللائق وغير اللبق الذي خاطبت به الإعلامية مُنى العمدَة أحد ضيوف البرنامج، الأمر الذي تسبب في ضجة إعلامية وانتقادات واسعة من رواد السوشيال ميديا فالأسلوب لا يتناسب مع إعلامية تهتم باللباقة في الحوار، وهذا ما جعل قناة النهار تتخذ قرارها فورًا بوقفها عن العمل ومنعها من الظهور مجددا.

من هي منى العمدة

إن مُنى العمدَة إعلامية مصرية عملت سابقًا في حقل التعليم لخبرتها وتفوقها، ثم التحقت بمجال الإذاعة والإعلام، واشتهرت فذاع صيتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وليس على شاشات التلفزة فحسب، فيذكر أن زوجها سرق ممتلكاتها وأموالها الموجودة في بيتها، وهرب منتهزًا فرصة خروجها للعلاج في أحد مستشفيات الجمهورية عوضا عن الوقوف بجانبها في وضعها الصحي الحرج.

في ختام مقالنا سبب وقف برنامج منى العمدة على قناة النهار، تم التعرف على البرنامج الذي تقدمه الإعلامية المصرية مُنى العمدَة، كما تم التطرق إلى نبذة تعريفية مختصرة حول هذه الإعلامية، بالإضافة إلى السبب الرئيسي والمباشر وراء وقف برنامجها.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *