رابط منصة الامتحانات ابناؤنا في الخارج sabroad.emis.gov.eg

منصة الامتحانات ابناؤنا في الخارج

رابط منصة الامتحانات ابناؤنا في الخارج sabroad.emis.gov.eg هو ما يحتاجه الطلاب المصريون المقيمون في المملكة العربية السعودية للتقدم للاختبارات التي يخضع إليها الطلاب المتواجدين في الجمهورية العربية المصرية، وسيدرج موقع مقالاتي من خلال المقال التالي رَابط منصة امتحانات الخاصة أبناءنا في الخَارج.

منصة الامتحانات ابناؤنا في الخارج

تعتبر مِنصة امتحانات أبنائنا إحدى المنصات الإلكترونية التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم المصرية للطلاب المصريين المقيمين داخل المملكة العربية السعودية، وذلك كي يتسنى لهؤلاء أداء الاختبارات لكافة المراحل التعليمية من المرحلة الابتدائية وحتى المرحلة الثانوية، ويشترط لدخولهم الامتحان التسجيل من خلال رَابط تَسجيل أبناؤنا في الخَارج 2023 م، وتقديم استمارة موقعة وموثقة للسفارة المصرية في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا: رسوم مدارس المسار المصري بالرياض

رابط منصة الامتحانات ابناؤنا في الخارج sabroad.emis.gov.eg

يمكن من خلال رَابط مِنصة الامتحانات ابناؤنا في الخَارج sabroad.emis.gov.eg ملء استمارة التقديم، وتقديمها إلى السفارة أو القنصلية المصرية لاعتمادها، ومن ثمّ سداد الرسوم، والحصول على رقم جلوس خاص بالطالب.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على رابط مِنصة الامتحانات ابناؤنا في الخارج sabroad.emis.gov.eg الذي يمكن من خلاله للطلاب المصريين المقيمين داخل المملكة التسجيل للتقدم لامتحاناتهم في بلدهم.

أسئلة شائعة

  • ما هو رقم التواصل مع منصة ابناؤنا في الخارج؟

    يمكن التواصل مع منصة أبناؤنا في الخارج من خلال الاتصال بأحد أرقام الهواتف التالية: 00201007902644 – 00201221177406.

  • ما هي رسوم تسجيل امتحانات ابناؤنا في الخارج 2023؟

    تختلف رسوم التسجيل في منصة أبناؤنا باختلاف المرحلة التعليمية، حيث يدفع طلاب المرحلة الابتدائية 160 دولار أمريكي، وطلاب المرحلة الإعدادية 176 دولار أمريكي، أما طلاب المرحلة الثانوية 169 دولار أمريكي.

المراجع

  1. ^ sabroad.emis.gov.eg , منصة أبناؤنا في الخارج , 07/05/2023

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *