رقم تعديل حجز الخطوط السعودية الجديد

رقم تعديل حجز الخطوط السعودية

رقم تعديل حجز الخطوط السعودية الجديد، تقوم شَركة الخُطوط الجَوية في المملكة العربية السعودية بتقديم مجموعة من الخدمات لكافة المواطنين والمُقيمين بالمملكة، ومن بين الخدمات المُقدمة خدمة الاستفسار والرد على كافة تساؤلات المواطنين من خلال الاتصال على الرَقم المُخصص لتَعديل أو اسّتبدال حُجز الخُطوط الُسعودية، ويُقدم موقع مقالاتي رقَم تَعديل حَجر الخُطوط السُعودية، وطرق التواصل.

رقم تعديل حجز الخطوط السعودية الجديد

يُمكن للمواطن تعديل حجز مُسبق للخطوط الجوية السعودية عبر رقم الحجز الآتي: 920022222، حيث يستطيع المواطن الاتصال بالرقم لتعديل أو استبدال حجز مُسبق، ويُتيح موقع إدارة الحجوزات خدمة مركز المبيعات التي يُمكن من خلالها الرد على استفسارات المواطنين السعوديين عبر الرقم المُدرج في الأعلى.

طرق التواصل مع الخطوط السعودية

يُمكن التواصل مع الخُطوط الجَوية السُعودية للحَجز بشَكل إلكتروني أو الاستفسار وتعديل موعد الرحلة، أو إلغائها عبر خدمات الاتصال التالية:

  • الرقم المجاني: يمكن التواصل مع الخطوط الجوية السعودية عبر الاتصال على الرقم المجاني: 920022222.
  • رقم هاتف الخطوط السعودية من خارج المملكة “برنامج فرسان”: 9797 14847 966+.
  • رقم الخطوط السعودية واتساب: 0540000005
  • البريد الإلكتروني: [email protected].
  • تويتر: يمكن التواصل مع حساب العناية بالعملاء على تويتر “من هنا“.

وبهذا نصل إلى ختام مقالنا بعد التعرف على رقم تعديل حجز الخطوط السعودية الجديد، بالإضافة إلى إرفاق طُرق التَواصل مع الخطوط الجوية السعودية.

أسئلة شائعة

  • هل يمكن تغيير موعد تذكرة الطيران في الخطوط السعودية؟

    بالطبع، يمكن تغيير موعد تذكرة الطيران عن طريق الدخول إلى رابط الموقع، أو التواصل عبر رقم شركة الطيران الخاصة بالخطوط السعودية.

  • كم مدة صلاحية التذاكر الحكومية في الخطوط السعودية؟

    تبلغ مدة صلاحية التذاكر الحكومية ثلاث سنوات من تاريخ الاصدار.

  • هل يمكن تحويل تذاكر الطيران لشخص آخر؟

    لا يجوز تحويل تذكرة السفر لشخص آخر عند التسيجيل على رحلة في الخطوط السعودية.

المراجع

  1. ^ saudia.com , الخطوط السعودية , 11/01/2023

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *