أفضل أفلام الكريسماس للاطفال 2022 لقضاء الكريسماس مع الأسرة

أفضل أفلام الكريسماس للاطفال

أفضل أفلام الكريسماس للاطفال 2022 لقضاء الكريسماس مع الأسرة حيث يفضل الكثير من الأشخاص قضاء سهرة الكريسماس بصحبة أطفالهم وهم يشاهدون الأفلام الممتعة التي تعرض قصة عيد الميلاد بأسلوب شيق. سنتكلم من خلال مقالنا هذا من خلال موقع مقالاتي عن أفضل أفلام الكريسماس الخاصة بالأطفال.

أفضل أفلام الكريسماس للاطفال

مع اقتراب ليلة الكريسماس الشتائية الباردة يتوق أغلب الآباء لقضاء سهرة مميزة مع أطفالهم؛ يودعون من خلالها عامًا، ويستقبلون عامًا جديدًا؛ في المنزل وهم يتابعون اجمل الأفلام التي تم العمل على إصدارها في هذه المناسبة خصيصًا. بحيث تستمتع الأسرة بوقتها، وتبقى روح الميلاد وجمال المناسبة حاضرة في الأذهان.

شاهد أيضًا: قائمة افلام نهاية السنة

أفضل أفلام الكريسماس للاطفال 2022

تتوفر مجموعة واسعة من الأفلام التي تمكن الأطفال والبالغين معًا من حضورها والاستمتاع بسهرة كريسماس مميزة وممتعة، وفيما يلي ندرج قائمة بأجمل أفلام الأطفال، مع البرومو الدعائي الخاص بكل فيلم ونبذة مختصرة حول أحداثه، بالإضافة إلى رابط مشاهدته على منصات الإنترنيت المتنوعة.

شاهد أيضًا: أفضل أفلام الكريسماس العائلية

فيلم Angela’s christmas wish 2020

تدور أحداث فيلم Angela’s Christmas wish 2020 أو أمنية انجيلا عيد الميلاد حول الفتاة أنجيلا التي ترغب في لم شمل عائلتها في وقت عيد الميلاد مع والدها الذي يعمل في أستراليا، وتضع خطة لذلك. مدة الفيلم 47 دقيقة، وقد تم إصداره في عام 2020 ميلادياً في الولايات المتحدة الأمريكية وفيما يأتي البرومو الدعائي الخاص بالفيلم:

رابط تحميل فيلم Angela’s christmas wish 2020

يتوفر فيلم Angela’s Christmas wish 2020 مترجمًا كاملًا على منصة نتفلكس حيث يمكن مشاهدته أو تحميله “من هنا“.

فيلم The polar express 2004

تدور قصة فيلم The polar express 2004 أو فيلم القطار القطبي السريع حول صبي صغير يقوم بمغامرة شيقة في عشية عيد الميلاد في القطار القطبي السريع يتعلم خلالها القوة والشجاعة ومعنى الصداقة الحقيقي. مدة الفيلم 100 دقيقة وفيما ياتي البرومو الدعائي الخاص بهذا الفيلم:

رابط تحميل فيلم The polar express 2004

لمعرفة المزيد حول احداث هذا الفيلم الشيق يمكن تحميله على منصة شاهد فور يو كاملًا مترجمًا “من هنا“.

فيلم The Christmas Chronicles 2020

بعد مرور سنتين على إنقاذ الشقيقين كايت وتيدي تعود أحداث المغامرة من جديد بعد أن يقوم بيل سنيكل المشاكس السحري الغامض بتهديد الجميع أنه سيدمر القطب الشمالي وسينهي عيد الميلاد إلى الأبد، وتبدأ رحلة الإنقاذ. مدة هذا الفيلم 112 دقيقة وفيما يأتي برومو الفيلم الدعائي:

رابط تحميل فيلم The Christmas Chronicles 2020

يتوفر هذا الفيلم الشيق على منصة إيجي بيست مترجمًا كاملًا ويمكن تحميله “من هنا“.

فيلم 2011 Arthur Christmas

تدور أحداث هذا الفيلم حول العملية المنظمة الدقيقة التي تتم تحت القطب الشمالي لإيصال كافة هدايا عيد الميلاد في وقتها المحدد دون تأخير، والمغامرة التي يخوضها آرثر ابن سانتا لاستبدال هدية فتاة صغيرة كانت قد وصلت إليها بالخطأ برفقة أصدقائه الجان. مدة هذا الفيلم 97 دقيقة، وفيما يأتي البرومو الدعائي الخاص بهذا الفيلم:

رابط تحميل فيلم 2011 Arthur Christmas

بإمكان كافة محبي هذا الفيلم متابعته كاملًا مترجمًا بعد تحميله “من هنا“.

فيلم the santa clause 1994

تدور احداث هذا الفيلم السحري حول رجل يقتل سانتا كلوز عن غير قصد ليحل محله بشكل سحري ويجد نفسه مكلف بالأعمال التي كان سانتا يقوم بها، وهو مناسب جدًا للأطفال لأن فكرة القتل بدايةً يتم نسيانها مع أحداث الفيلم الشيقة. مدة هذا الفيلم 97 دقيقة. وهذا هو البرومو الدعائي الخاص بالفيلم:

رابط تحميل فيلم the santa clause 1994

يمكن متابعة أحداث هذا الفيلم الرائع على الرغم من قدمه بعد تحميله كاملًا مترجمًا “من هنا“.

فيلم the muppet Christmas carol 1992

عجوز بخيل يجد نفسه مسؤولًا عن مدينته عندما تزورها أشباح الميلاد في الحاضر والماضي والمستقبل خلال عطلة الكريسماس، هذه هي أحداث فيلم the muppet Christmas carol المشوق، ومدته هي 85 دقيقة، وفيما يأتي البرومو الدعائي الخاص بهذا الفيلم:

رابط تحميل فيلم the muppet Christmas carol 1992

يتوفر فيلم the muppet Christmas carol كاملًا مترجمًا على العديد من منصات الإنترنيت حيث يمكن تحميله ومشاهدته “من هنا“.

فيلم home alone 1990

تسافر أسرة كيفن لقضاء إجازة عيد الميلاد لكن تنساه في المنزل عن طريق الخطأ، وخلال هذا الوقت يتعلم كيفن كيف يدافع عن نفسه  وهو ما يزال في الثامنة من عمره؛ عبر أحداث كوميدية مسلية جدًا، ومدة هذا الفيلم 103 دقائق وفيما يلي البرومو الدعائي الخاص بهذا الفيلم الشيق:

رابط تحميل فيلم home alone 1990

يمكن لكافة عشاق الكوميديا الخاصة بعيد الميلاد متابعة أحداث فيلم وحيد في المنزل كاملًا مترجمًا “من هنا“.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام سطور مقالنا الذي ذكرنا من خلاله أفضل أفلام الكريسماس للاطفال 2022 لقضاء الكريسماس مع الأسرة مع روابط تحميلها والبرومو الدعائي الخاص بكل فيلم منها.

أسئلة شائعة

  • متى تصادف سهرة الكريسماس 2022؟

    تصادف سهرة الكريسماس يوم السبت 31 من شهر ديسمبر .

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *