اوقات عرض سعودي ايدول على الإم بي سي

اوقات عرض سعودي ايدول

اوقات عرض سعودي ايدول على الإم بي سي، حيث يعرض حاليًا برنامج الغناء الأول في المملكة العربية السعودية سعودي ايدول، والذي يعطي فرصة لأصحاب الأصوات الجميلة من السعوديين لإثبات موهبتهم في الغناء والمنافسة على لقب البرنامج. وسوف نتعرف في هذا المقال عبر موقع مقالاتي على برنامج سعودي ايدول، كما سنتعرف على أوقات عرضه، ورابط مشاهدته بالتفصيل.

برنامج سعودي ايدول

إن برنامج سعودي ايدل هو برنامج مواهب سعودي خاص بالغناء، من إنتاج شركة إم بي سي بالتعاون والتنسيق مع هيئة الترفيه السعودية. وهو البرنامج الأول الذي يختص بالغناء لمواطني المملكة، وتقوم فكرة البرنامج على إتاحة الفرصة للمواطنين السعوديين لإبراز مواهب الغناء لديهم وتطويرها، وبالتالي المنافسة على لقب البرنامج وتحقيق الشهرة، ويتألف طاقم التحكيم في هذا البرنامج من أربعة نجوم من أفضل مغني الوطن العربي وهم أحلام، وأصالة نصري، وماجد المهندس، وأصيل أبو بكر، وسيعرض برنامج سعودي ايدول على قناة ام بي سي.

شاهد أيضاً: سعودي ايدل متى يعرض وعلى اي قناة

اوقات عرض سعودي ايدول على الإم بي سي

يعرض برنامج سعودي ايدول على قناة الإم بي سي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وعند تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، حيث تعرض في البداية حلقات مسجلة تتضمن تجارب الأداء، ثم يتم بث حلقات على الهواء مباشرة.

شاهد أيضًا: طريقة التسجيل في سعودي ايدل Saudi Idol

موعد عرض برنامج سعودي ايدول

إن موعد عرض برنامج سعودي ايدول هو يوم الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع، حيث عرضت أول حلقة في البرنامج يوم الثلاثاء الموافق 20 ديسمبر من عام 2022 م، وقناة ام بي سي هي صاحبة حقوق البث الحصرية، كما أن البرنامج سيعرض على منصة شاهد عبر الإنترنت، ويحصل هذا البرنامج على نسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي خلال فترة عرضه.

رابط مشاهدة برنامج سعودي ايدول

استطاع برنامج سعودي ايدول تحقيق نجاح كبير، على الرغم من كونه في بدايات عرضه، ويعرض هذا البرنامج على قناة ام بي سي السعودية، إلا أنه يستطيع لمن فاتته إحدى حلقات البرنامج من متابعتها على منصة شاهد الإلكترونية، حيث سنضع رابط مشاهدة برنامج سعودي ايدول “من هنا“.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اوقات عرض سعودي ايدول على الإم بي سي، والذي تعرفنا من خلاله على ذلك البرنامج السعودي المميز، كما تعرفنا على أوقات عرضه بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • من يقدم برنامج سعودي ايدول؟

    يقدم برنامج سعودي ايدول الإعلامي السعودي راجح الحارثي.

  • من هي لجنة تحكيم برنامج سعودي ايدول؟

    تتألف لجنة التحكيم الخاصة ببرنامج سعودي ايدول من 4 فنانين عرب وهم: أحلام، وأصالة نصري، وماجد المهندس، واصيل ابو بكر.

المراجع

  1. ^ mbc.net , Saudi Idol , 28/12/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *