من هي جورجيلينا كاردوزو زوجة دي ماريا

من هي جورجيلينا كاردوزو زوجة دي ماريا

من هي جورجيلينا كاردوزو زوجة دي ماريا، تجمع اللاعب الأرجنتيني دي ماريا علاقة حب مميزة مع زوجته جورجيلينا، وهو ما يتضح من الصور التي تنشر لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسوف نتعرف في هذا المقال عبر موقع مقالاتي على اللاعب الشهير دي ماريا، ومن هي زوجة دي ماريا، كما سنتعرف على عمرها وحسابها بالتفصيل.

من هو دي ماريا ويكيبيديا

إن دي ماريا هو لاعب كرة قدم أرجنتيني، وهو من مواليد 14 فبراير من عام 1988 م في روزاريو في الأرجنتين، ويلعب حاليًا في صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي، كجناح أيمن، ويعد دي ماريا من أفضل اللاعبين في منتخب بلاده الأرجنتين، حيث حقق معه لقب كأس العالم 2022 في قطر، ولعب دي ماريا للعديد من الأندية في أوروبا، كريال مدريد، ومانشستر يونايتد، وباريس سان جيرمان، وحقق العديد من الألقاب.

من هو دي ماريا ويكيبيديا

من هي جورجيلينا كاردوزو زوجة دي ماريا

إن جورجيلينا زوجة دي ماريا، أو جورجيلينا كاردوسو هي سيدة أرجنتينية من مواليد ثمانينات القرن الماضي في مدينة روزاريو في الأرجنتين، وهي متزوجة من اللاعب الأرجنتيني دي ماريا منذ عام 2011 م، وتعرف بحبها لزوجها وعائلتها، كما أنها من أشد الداعمين له، كما تشجعه أثناء مبارياته مع المنتخب والنادي من المدرجات.

ابناء جورجيلينا زوجة دي ماريا

كم عمر جورجيلينا زوجة دي ماريا

إن عمر جورجيلينا زوجة دي ماريا غير معروف بدقة، إلا أنها تقدر بمنتصف الثلاثينات من العمر، فهي من مواليد ثمانينات القرن الماضي، وهي من نفس المدينة التي نشأ منها دي ماريا، وتظهر جورجيلينا كثيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتنشر الكثير من الصور التي تجمعها بزوجها دي ماريا وأبنائها.

ابناء جورجيلينا زوجة دي ماريا

لدى جورجيلينا من زوجها دي ماريا ابنتان، وهما ميا، وبيا دي ماريا، ومن الجدير بالذكر أن الطفلة الثانية بيا ولدت قبل موعد ولادتها بثلاثة أشهر، وكان ذلك أثناء فترة تواجد دي ماريا مع ريال مدريد، مما دعا وضع الطفلة في مركز عناية في أحد مستشفيات مدريد، حتى أصبحت بصحة جيدة. ودائمًا ما تظهر الفتاتان في مباريات والدهما على مقاعد المدرجات.

انستقرام جورجيلينا زوجة دي ماريا

لدى جورجيلينا كاردوسو حساب رسمي على منصة التواصل الاجتماعي انستقرام، حيث تشارك المتابعين على ذلك الحساب صورها التي تجمعها مع بناتها، وزوجها اللاعب دي ماريا، كما نشرت جانبًا من احتفالاتها معه بعد فوزه بكأس العالم، ويتابعها على حسابها أكثر من 1.1 مليون متابع، ويمكن الدخول إلى انستقرام جورجيلينا زوجة دي ماريا “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا من هي جورجيلينا كاردوزو زوجة دي ماريا، والذي تعرفنا من خلاله على اللاعب دي ماريا، كما تعرفنا على زوجته وعمرها بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • كم مرة تزوج لاعب كرة القدم الأرجنتيني دي ماريا؟

    تزوج اللاعب دي ماريا مرة واحدة فقط، وذلك في عام 2011 م.

  • كم عمر دي ماريا؟

    إن عمر اللاعب الأرجنتيني دي ماريا الحالي هو 34 عامًا، فهو من مواليد عام 1988 م.

المراجع

  1. ^ instagram.com , انستقرام جورجيلينا كاردوزو , 28/12/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *