كم عمر كانتي لاعب تشيلسي

كم عمر كانتي

كم عمر كانتي لاعب تشيلسي يعتبر كانتي من أبرز لاعبي كرة القدم، وخاصة في مركز خط الوسط، ومن أشهر مهاريين الساحرة المستديرة في استخلاص الكرة، ولمساته الدفاعية المبهرة، والذي يقدم أداءً رائعًا في أرض الملعب، ومن خلال هذا المقال الذي يقدمه موقع مقالاتي سنلقي الضوء على كم عمر كانتي لاعب تشيلسي، كما سنبين من هو كانتي لاعب تشيلسي ويكيبيديا.

من هو نغولو كانتي ويكيبيديا

إن نغولو كانتي هو لاعب كرة قدم من فرنسا، بدأ مسيرته الكروية في عام 1999 م، في أكاديمية جي إس سوران، ثم بدأ اللعب في شبابه في عام 2010 م، ضمن صفوف نادي بولون الفرنسي، وانتقل للاحتراف في ماليرب كان الفرنسي في عام 2013 م، وخطفه نادي ليستر سيتي الإنجليزي في عام 2015 م، وفي عام 2016 نجحت إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي بضم الموهبة الفرنسية إلى صفوفها حتى الوقت الحالي.

كم عمر كانتي

كم عمر كانتي لاعب تشيلسي

يبلغ النجم نغولو كانتي إحدى وثلاثين سنة، حيث ولد كانتي في التاسع والعشرين من مارس عام 1991 م، في العاصمة باريس في فرنسا، ومن الجدير بالذكر هنا أن كانتي يمتلك مسيرة كروية حافلة بالإنجازات والألقاب، على الصعيد الجماعي فاز رفقة منتخبه على كأس العالم، ورفقة ناديه على دوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي، أما على الصعيد الفردي، فقد حصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وتشيلسي عدة مرات، وترشح للكرة الذهبية مرتين.

كم عمر كانتي

ما هي ديانة كانتي

إن نغولو كانتي يعتنق الديانة الإسلامية، أعلن كانتي في عدة مقابلات تلفزيونية له أنه مسلم، وملتزم دينيًا، بالصلاة والصيام، ويعود أصل كانتي إلى أبوين من جمهورية مالي، وهاجرا إلى فرنسا، تحديدًا إلى باريس، وعاشوا في شقة صغيرة في ضاحية رويل مالميزون، في ثمانينات القرن الماضي.

كم عمر كانتي

نغولو كانتي انستقرام 

يمتلك النجم الفرنسي نغولو كانتي حسابًا رسميًا وموثقًا على منصة الانستقرام، ولديه قاعدة شعبية كبيرة، ويبلغ عدد متابعيه حوالي أربعة عشر مليون وأربعمئة ألف متابع، يشارك معهم لقطاته في المباريات، وصوره مع الألقاب التي يفوز بها، وبعض من تفاصيل حياته، ويمكن لمحبي اللاعب نغولو كانتي متابعته على الانستقرام “من هنا“.

وصلنا إلى ختام مقالنا بعد أن تعرفنا من خلاله كم عمر كانتي لاعب تشيلسي، كما أوضحنا من خلاله من هو كانتي لاعب تشيلسي ويكيبيديا، وتحدثنا عن ما هي ديانة نغولو كانتي، وأرفقنا حساب النجم الفرنسي نغولو كانتي على الانستقرام.

أسئلة شائعة

  • كم طول كانتي لاعب تشلسي؟

    إن لاعب تشيلسي نغولو كانتي مئة وواحد وسبعين سنتيمتر.

المراجع

  1. ^ instagram.com , nglkante Verified , 25/12/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *