كم مدة عطلة رأس السنة الميلادية في الكويت 2024

كم مدة عطلة رأس السنة الميلادية في الكويت 2023

كم مدة عطلة رأس السنة الميلادية في الكويت 2024 التي سيحصل عليها الموظفون في القطاعين العام والخاص في دولة الكويت، ويستثنى من هذه الإجازة العاملين ضمن القطاعات التي تتطلب طبيعة عملهم الاستمرارية في العمل، ومن خلال المقال التالي على موقع مقالاتي سنتعرف كم مده اجازه راس السنه الميلاديه في الكويت 2024 م.

متى عطلة راس السنة في الكويت 2024

يحصل الموظفون العاملون في القطاعين العام والخاص في دولة الكويت على إجازة مدفوعة الأجر يوم الأحد الموافق لـ 1 يناير / كانون الثاني من العام 2024 م، وهو اليوم التالي ليوم رأس السنة الميلادية الجديدة، فيما عدا الموظفين العاملين ضمن القطاعات التي تتطلب طبيعة عملهم الاستمرارية في العمل، مثل القطاعات الصحيّة والأمنيّة.

كم مدة عطلة رأس السنة الميلادية في الكويت 2024

إنّ مدة إجازة رأس السنة الميلادية في الكويت هي يوم واحد فقط، ويحصل عليها الموظفون في القطاعين العام والخاص بعد ليلة الاحتفال ببدء السنة الميلادية الجديدة.

بهذا، نكون قد وصلنا إلى ختام مقال اليوم، والذي تعرفنا من خلاله كم مدة عطلة رأس السنة الميلادية في الكويت 2024، وختمنا المقال بعدّاد تنازلي يوضّح كم باقي على هذه الإجازة.

أسئلة شائعة

  • متى عطلة راس السنة في الكويت 2023 بالهجري؟

    تصادف عطلة رأس السّنة الميلادية في الكويت 2023 م 8 جمادى الآخرة 1444 هـ.

المراجع

  1. ^ boursakuwait.com.kw , العطلات الرسمية للنظام , 28/09/2024

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *