طريقة شراء تذاكر مباريات كأس الخليج 2023 “خليجي 25”

شراء تذاكر مباريات كأس الخليج 2023

كيف تكون طريقة شراء تذاكر مباريات كأس الخليج 2023 “خليجي 25″، فينتظر الجمهور العربي في دول الخليج بخاصة صدور المعلومات التي تمكنهم من شراء تذاكر المُباريات التي تخوّلهم حضور فعاليات كأسِ الخَليج العربي بنسخته العراقيّة الجديدة، وفي هذا المقال يتوقف موقع مقالاتي مع شرط الطريقة التي يمكن للمرء من خلالها شراء تذاكر مباريات خليجي 25.

طريقة شراء تذاكر مباريات كأس الخليج 2023 “خليجي 25”

أعلن وزير الرياضة العراقي لكرة القدم عدنان درجال في مؤتمر صحفي أنّه قد بدأت عملية بيع التذاكر المباشرة في خمسة مواقع هي: ملعب البصرة الدولي وملعب الميناء وتايم سكوير مول وشنشل مول والكورنيش، وحتى الآن ما تزال المنصّة التي يستطيع المشجّع أن يستخرج عن طريقها سمة الدخول للعراق غير فعّالة، وقد أعلنت وزارة الداخلية العراقية عن طريقة دخول المشجعين إلى الأراضي العراقية وذلك كما يأتي:

  • تسديد رسوم تأشيرة الدخول إلى العراق والتي تبلغ 200 دولار، وتُسدّد هذه الرسوم في البوابة الحدودية في المطار، أو في البر.
  • أن يكون للشخص المقدم للطلب عنوان سكن في دولة العراق، وربما يُكتفى بالحجز الفندقي إن وجد.
  • توفير حجز فندقي يثبت إقامة المشجع في أحد فنادق العراق والأفضل في محافظة البصرة.
  • أن تكون صلاحية جواز السفر الخاص سارية، ولا تقل عن ستة أشهر من تاريخ تقديم طلب الدخول للعراق.
  • يمكن تقديم للطلب بطريقة إلكترونية من خلال البريد الإلكتروني: [email protected].
  • كذلك يمكن الدخول لمنصّة أور للحصول على سمة دخول إلكترونية للعراق “من هنا“، ولكن حتى اللحظة لم توضع هذه المنصة في الخدمة.

طريقة شراء تذاكر مباريات كأس الخليج 2023 "خليجي 25"

وإلى هنا يكون قد تم مقال طريقة شراء تذاكر مباريات كأس الخليج 2023 “خليجي 25” بعد الوقوف على الطريقة التي يمكن للمشجع من خلالها الحصول على تذكرة حضور المباريات في دورة كَأسِ الخَليج 2023 المعروفة اختصارًا بـ “خليجي 25”.

أسئلة شائعة

  • متى كانت أول بطولة لكأس الخليج؟

    كانت أول بطولة في كأس الخليج العربي عام 1970م وقد استضافتها مملكة البحرين في ملعب مدينة عيسى آنذاك، وهذه البطولة بدأت بأربعة منتخبات هي السعودية والبحرين وقطر والكويت، وانتهت بتتويج الكويت باللقب.

  • متى كانت آخر بطولة لكأس الخليج وفي أي دولة؟

    لقد كانت آخر بطولة لكأس الخليج العربي عام 2019م وقد استضافتها دولة قطر على ثلاثة ملاعب هي ملعب الجنوب في الوكرة، وملعب عبد الله بن خليفة في العاصمة الدوحة، وملعب خليفة الدولي في الدوحة أيضًا، وانتهت البطولة بتتويج البحرين باللقب لأول مرة.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *