كم سعر تذكرة مباريات كأس الخليج 2023 “خليجي 25”

سعر تذكرة مباريات كأس الخليج 2023

كم سعر تذكرة مباريات كأس الخليج 2023 “خليجي 25” التي تنطلق في السادس من شهر كانون الثاني / يناير من عام 2023م مُبَاريات دورة كَأسِ الخَلِيج العربي الودية في مدينة البصرة العراقية التي تستعد على قدم وساق لاستقبال هذه البطولة، فما هي أسعَارُ بطاقات حضور تلك المُبَارَيات، في هذا المقال يتوقف موقع مقالاتي مع بيان اسعار تذاكر مباريات كأس الخليج في العراق في مدينة البصرة.

كم سعر تذكرة مباريات كأس الخليج 2023 “خليجي 25”

إنّ أسعَار التّذاكِر المخصصة لحضور مُبارَيات دورة كأسِ الخَليج العربي 2023م في مدينة البصرة العراقية هي كما يأتي:

  • البطاقة الخضراء: وتخوّل المشجع حضور مباراتين من كأس الخليج، وسعر هذه البطاقة 30 دولارًا أمريكيًّا؛ أي ما يعادل 45 ألف دينار عراقي.
  • البطاقة الصفراء: وتخوّل المشجع حضور مباراتين من كأس الخليج، وسعر هذه البطاقة 20 دولارًا أمريكيًّا؛ أي ما يعادل 30 ألف دينار عراقي.
  • البطاقة الكستانئيّة “المارونيّة”: وتخوّل المشجع حضور مباراتين من كأس الخليج، وسعر هذه البطاقة 14 دولارًا أمريكيًّا؛ أي ما يعادل 20 ألف دينار عراقي.
  • البطاقة السماويّة: وتخوّل المشجع حضور مباراتين من كأس الخليج، وسعر هذه البطاقة 10 دولارات أمريكيّة؛ أي ما يعادل 15 ألف دينار عراقي.

كم سعر تذكرة مباريات كأس الخليج 2023 "خليجي 25"

وإلى هنا يكون قد تم مقال كم سِعر تذكرة مباريات كأس الخليج 2023 “خليجي 25” بعد الوقوف على أسعار التّذَاكر التي حددها الجانب العراقي من أجل حضور مُبَارَيَات كَأسِ الخَلِيج بدورته الخامسة والعشرين.

أسئلة شائعة

  • من هو الفريق الأكثر تتويجًا ببطولة كأس الخليج العربي؟

    يُعدّ منتخب الكويت لكرة القدم هو المنتخب الخليجي الأكثر تتويجًا بلقب بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم؛ فقد توّج بلقب البطولة 10 مرّات في تاريخه منذ انطلاق البطولة وحتى اليوم.

  • هل بطولة كأس الخليج معترف بها من قبل الفيفا؟

    لقد اعترفت الفيفا عام 2017م في دورة كأس الخليج 23 بأنّ هذه الدورة هي بطولة وديّة رسمية مُعترف بها من قبل الفيفا، وبذلك فإنّ الفوز والخسارة في هذه البطولة سيساهم في رفع درجات المنتخبات أو هبوطها على سلم ترتيب الفيفا الدوري.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *