من اي مسلسل تركي مقتبس ستيليتو

من اي مسلسل تركي مقتبس ستيليتو

من اي مسلسل تركي مقتبس ستيليتو، حيث انتشرت في الأعوام الأخيرة العديد من المسلسلات التركية على شاشات التلفزيون العربية، فهي تلقى نسب مشاهدات كبيرة جدًا من قبل المشاهدين العرب. وسوف نتعرف في هذا المقال عبر موقع مقالاتي على مسلسل ستيليتو، ومن أي مسلسل تركي مقتبس، كما سنتعرف على قصة المسلسلين العربي والتركي بالتفصيل.

مسلسل ستيليتو

إن مسلسل ستيليتو هو مسلسل سوري صدر في سبتمبر من عام 2022 م، وتم عرضه لأول مرة في 3 سبتمبر على قنوات إم بي سي، وشاهد، وهذا المسلسل من إخراج المخرج إندر إيمير، ومن تأليف الكاتبتين لبنى مشلح، ومي حايك، وقد تم تصوير أحداثه في تركيا وبالتحديد في مدينة إسطنبول، ويضم العمل 32 حلقة، حيث شارك في تمثيله نخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية.

من اي مسلسل تركي مقتبس ستيليتو

إن المسلسل السوري ستيليتو مقتبس من المسلسل التركي جرائم صغيرة، والذي صدر في 24 أكتوبر من عام 2017 م، حيث اكتسب المسلسل التركي شهرة كبيرة على مستوى تركيا والمنطقة، مما جعل شركات الإنتاج في الوطن العربي من التفكير في إصدار نسخة عن هذا المسلسل عبر نجوم الدراما السورية واللبنانية، ومن الجدير بالذكر أن استنساخ مسلسل ستيليتو العربي عن المسلسل التركي أثار الكثير من الانتقادات، وذلك بسبب تشابه التفاصيل بالأحداث والقصة في المسلسلين.

ما قصة مسلسل ستيليتو النسخة العربية

تدور أحداث قصة ستيليتو حول أربع سيدات يجتمعان بعدما تفرقن في مرحلة الدراسة الثانوية، وفي أثناء الاجتماع تهوي جثة من إحدى الشرفات، لتصل بعدها عناصر الشرطة، وتدخل تلك الفتيات في التحقيقات، وتبدأ مع هذه الأحداث قصص من الخيانة، والغيرة، بين تلك الفتيات، وستدور الكثير من الأحداث والمشاهد في إطار مثير ومشوق.

قصة مسلسل جرائم صغيرة stiletto vendetta

إن قصة المسلسل التركي جرائم صغيرة تدور حول مجموعة من الأصدقاء تفرقوا منذ سنوات، وأصبح لكل منهم حياته الفارهة الخاصة، لتبدأ بعد اجتماعهم ثانيةً قصصًا من الماضي حول السبب الذي تفرقن من أجله، كما يتم اكتشاف صلتهم بجريمة قديمة تعاود الشرطة التحقيق فيها، وفي إطار بوليسي ورومانسي مشوق تدور أحداث المسلسل تلك.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا من اي مسلسل تركي مقتبس ستيليتو، والذي تعرفنا من خلاله على مسلسل ستيليتو والمسلسل التركي المأخوذ منه، كما تعرفنا على قصته بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • اين تم تصوير مسلسل ستيليتو؟

    صور المسلسل السوري ستيليتو في مدينة إسطنبول في دولة تركيا.

  • ما معنى اسم مسلسل ستيليتو بالعربي؟

    إن معنى اسم مسلسل ستيليتو باللغة العربية هو الكعب العالي.

  • من هو مخرج مسلسل ستيليتو النسخة العربية؟

    إن مخرج مسلسل ستيليتو النسخة العربية هو المخرج إندر إيمير.

المراجع

  1. ^ shahid.mbc.net , ستيليتو , 20/12/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *