اطفال مسلسل ستيلتو

اطفال مسلسل ستيلتو

اطفال مسلسل ستيلتو، ذلك المسلسل الذي انتشر بصور كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي منذ عرضه لأول مرة في سبتمبر، حيث شارك في ذلك العمل العديد من الممثلين من سوريا ولبنان، واستطاعوا من تقديم عمل يليق بالدراما العربية. وسوف نتعرف في هذا المقال عبر موقع مقالاتي على ذلك المسلسل المميز، كما سنتعرف على الأطفال الذين شاركوا فيه بالتفصيل.

مسلسل ستيليتو

إن مسلسل ستيليتو هو مسلسل سوري من نوع بوليسي رومانسي، وتم إنتاجه من قبل شركة إم بي سي السعودية، حيث عرض لأول مرة على قنواتها في 3 سبتمبر من عام 2022 م، وهو مأخوذ من المسلسل التركي جرائم صغيرة، وأخرج هذا المسلسل المخرج إندر إيمير، وكتابة لبنى مشلح، ومي حايك، وقد استطاع هذا المسلسل من لفت الأنظار، وتحقيق المشاهدات العالية منذ عرضه لأول مرة في سبتمبر.

اطفال مسلسل ستيلتو

لم يشارك في مسلسل ستيليتو أطفالاً، باستثناء الممثلة اللبنانية فيكتوريا عون والبالغة من العمر 17 عامًا فقط، وقد جسدت شخصية ليا في هذا المسلسل، حيث تكون ليا فتاة في مرحلة الدراسة، وتعيش بعد طلاق والديها، مع والدتها وأخيها الذي تكن له الكثير من الحب والعطف. وقد تميزت فكتوريا في هذا الدور، وحصلت على إشادة الجميع، متوقعين لها مستقبل كبير في مهنة التمثيل.

من هي فكتوريا عون ويكيبيديا

إن فكتوريا عون هي ممثلة لبنانية، وهي من مواليد 11 أغسطس من عام 2005 م في مدينة بيروت في لبنان، وقد بدأت هذه الممثلة التمثيل في عام 2019 م، في مسلسل الكاتب، ثم عملت في مسلسل للموت، قبل أن تؤدي عملها الثالث ستيليتو، والذي حققت نجاحًا كبيرًا فيه، فعلى الرغم من صغر سنها، إلا أنها تبدع في التمثيل، فهي تطمح في الوصول إلى العالمية في هذا المجال.[1]

من هي فكتوريا عون ويكيبيديا

كم عمر ليا من مسلسل ستيليتو

إن عمر ليا في مسلسل ستيليتو، والذي جسدته الممثلة فكتوريا عون هو 17 عامًا فهي من مواليد 11 أغسطس من عام 2005 م، وهي طالبة في المرحلة الثانوية، وقد كانت تذهب إلى موقع التصوير في تركيا في عطلة نهاية الأسبوع، لتصوير مشاهدها في مسلسل ستيليتو، والذي استطاعت من خلال تلك المشاهد الحصول على شهرة كبيرة مقارنةً بعمرها الصغير.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اطفال مسلسل ستيلتو، والذي تعرفنا من خلاله على ذلك المسلسل الشهير، كما تعرفنا على الأطفال المشاركين بهذا المسلسل بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • ما هي ديانة فيكتوريا عون؟

    إن ديانة الممثلة فيكتوريا عون هي الديانة المسيحية.

  • ما هو دور فيكتوريا عون في مسلسل ستيليتو؟

    أدت الممثلة فيكتوريا عون دور ليا في مسلسل ستيليتو.

المراجع

  1. ^ elcinema.com , فيكتوريا عون , 20/12/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *