من هو خالد في مسلسل ستيلتو

من هو خالد في مسلسل ستيلتو

من هو خالد في مسلسل ستيلتو، ذلك المسلسل الذي حقق شهرة كبيرة في الوطن العربي، والذي شارك فيه العديد من أبرز نجوم التمثيل في الوطن العربي، حيث استطاع منذ بداية عرضه أن يحصل على نسب مشاهدات كبيرة جدًا على مواقع التواصل الاجتماعي. وسوف نتعرف في هذا المقال عبر موقع مقالاتي على الممثل الذي جسد شخصية خالد في هذا المسلسل بالتفصيل.

مسلسل ستيليتو

إن مسلسل ستيليتو هو مسلسل سوري من نوع دراما، وهو النسخة العربية من المسلسل التركي جرائم صغيرة، تم عرضه للمرة الأولى في 3 سبتمبر من عام 2022 م، وهو من إخراج المخرج إندر إيمير، وتأليف لبنى مشلح، ومي حايك، وتمثيل نخبة من ممثلي الدراما العربية، أبرزهم ديما قندلفت، وكاريس بشار، وقيس الشيخ نجيب، وريتا حرب، وندي أبو فرحات، وغيرهم الكثير من الممثلين. وقد تم تصوير هذا المسلسل في مدينة إسطنبول في تركيا، ويضم 32 حلقة.

من هو خالد في مسلسل ستيلتو

جسد شخصية خالد في مسلسل ستيلتو الفنان اللبناني بديع أبو شقرا. وهو شخص يتمتع بالبساطة والطيبة، وبعيداً عن كل التعقيد الذي تحمله شخصيات المسلسل، حيث ينظر إلى الأحداث المتتابعة بتمعن، ويكون على دراية بكافة الأمور التي تحدث، إلا أنه يبقى محتفظًا بتلك الحقائق حتى النهاية، حيث يبوح لإحدى أصدقائه بكل ما يعرفه في النهاية.

من هو بديع ابو شقرا ويكيبيديا

إن بديع أبو شقرا هو فنان وممثل لبناني شهير، وهو من مواليد 7 مارس من عام 1976 م في جبل لبنان، وهو حاصل على شهادة في التمثيل من الجامعة اللبنانية، كما أنه درس إدارة الأعمال بدرجة ماجستير من جامعات كندا، ويعد بديع أبو شقرا من أشهر الممثلين في دولة لبنان، حيث يطلق عليه لقب ملك الدراما اللبنانية، وذلك بسبب مسيرته الفنية الكبيرة، والتي تضم عشرات الأعمال في المسلسلات، والمسرحيات، والسينما، كما أنه ألف العديد من الكتب والروايات أهمها رواية اعتزلت الحياة في الرابعة.

من هم ابطال ستيليتو

شارك في مسلسل ستيليتو الكثير من الفنانين والفنانات العرب المشهورين، وسوف نتعرف على أبطال مسلسل ستيليتو السوري من خلال الآتي:

  • كاريس بشار.
  • ديمة قندلفت.
  • سامر المصري.
  • ندى أبو فرحات.
  • كارلوس عازار.
  • قيس شيخ نجيب.
  • ريتا حرب.
  • بديع أبو شقرا.
  • نور علي.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا من هو خالد في مسلسل ستيلتو، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بشخصية خالد في مسلسل ستيلتو، كما تعرفنا على الممثل الذي أدى هذه الشخصية، وأبطال هذا المسلسل بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • اي شخصية تقابل شخصية خالد في شخصيات مسلسل ستيليتو التركي؟

    تقابل شخصية خالد في نسخة مسلسل ستيليتو السوري شخصية أديب في نسخة مسلسل ستيليتو التركي، والتي قام بأدائها الممثل التركي سليم بايراكتار.

  • من هي الما في ستيليتو؟

    أدت دور الما السيد في مسلسل ستيليتو الممثلة السورية كاريس بشار.

  • اين تم تصوير مسلسل ستيليتو؟

    تم تصوير مسلسل ستيليتو في مدينة إسطنبول في دولة تركيا.

المراجع

  1. ^ elcinema.com , ستيلتو (2022) , 20/12/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *