من هو رومان سايس لاعب كرة القدم المغربي ويكيبيديا

من هو رومان سايس

من هو رومان سايس لاعب كرة القدم المغربي ويكيبيديا، لقد برز اسم اللاعب رومان سايس بين أسماء أشهر مدافعي كرة القدم حول العالم، حيث يمتلك هذا اللاعب خبرة كبيرة في هذا المجال، والذي استمدها من خلال لعبه بجدية وبمهارة مع مختلف أندية كرة قدم الذي انضم إليها خلال مسيرته الكروية، وعبر موقع مقالاتي سوف نتعرف على من هو رومان سايس لاعب كرة القدم المغربي.

من هو رومان سايس ويكيبيديا

إن رومان سايس هو لاعب كرة قدم مغربي يلعب حاليًا في صفوف نادي بيشكتاش التركي وكذلك منتخبه الوطني المغربي لكرة القدم، وهو من مواليد 1990م، وقد لعب لصالح عدة أندية كرة قدم خلال مسيرته الكروية، ومن الجدير بالذكر أنه يلعب كمدافع مركزي وكلاعب وسط دفاعي.[1]

رومان سايس السيرة الذاتية

يمكن ذكر أهم المعلومات والتفاصيل التي تتعلق بالسيرة الذاتية للاعب كرة القدم رومان سايس كما يلي:

  • الاسم الكامل: رومَان غانم بول سايس.
  • الاسم باللغة الفرنسية: Romain Saïss.
  • تاريخ الميلاد: 26 مارس / آذار عام 1990م.
  • مكان الميلاد: فرنسا.
  • العمر: 32 عامًا.
  • الجنسية: يحمل كل من الجنسيتين المغربية والفرنسية.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.
  • مركز اللعب: مدافع.
  • اسم النادي الحالي: نادي بيشكتاش.
  • رقم القميص في النادي: 27.
  • سنوات النشاط في الاحتراف: منذ عام 2010م حتى وقتنا الحالي.
  • رقم القميص في المنتخب المغربي: 6.
  • الطول: 190 سنتيمترًا.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوجة: غير معروف.
  • عدد الأبناء: غير معروف.
  • البرج الفلكي: برج الحمل.

رومان سايس السيرة الذاتية

كم عمر رومان سايس

إن لاعب كرة القدم المغربي رومان سايس يبلغ من العمر اثني وثلاثين عامًا في العام الجاري 2022م، فهو من مواليد السادس والعشرين من شهر مارس / آذار من العام 1990م، وقد كان شغوفًا برياضة كرة القدم منذ الصغر، والذي شجعه على البدء في ممارستها حبه لنادي “أولمبيك مارسيليا”؛ فبدأ بممارستها في نادي بلدته في سن مبكرة.

كم طول رومان سايس

إن طول لاعب كرة قدم المغربي رومَان سايس يبلغ مئة وتسعين سنتيمترًا، أي ستة أقدام وثلاث بوصات، ويتميز ذلك اللاعب بأسلوب رائع في الدفاع عند محاولة الخصوم تمرير كرة القدم لتسجيل الأهداف.

كم وزن رومان سايس

إن وزن لاعب كرة القدم رومَان سايس هو ثمانون كيلو غرامًا، ويتميز ذلك اللاعب بلياقته البدنية العالية وقدرته الكبيرة على الركض ومنع الخصوم من تسجيل الأهداف، وقد وصل المنتخب المغربي بفضله وبفضل أصدقائه إلى الدور النصف النهائي في بطولة كأس العالم للعام 2022م في دولة قطر ولأول مرة في تاريخ المنتخب.

كم وزن رومان سايس

ديانة رومان سايس

إن لاعب كرة القدم المغربي رومَان سايس يعتنق الديانة الإسلامية، فقد أعرب عن ذلك في لقاء صحفي أجراه معه الموقع الرسمي لنادي “وولفرهامبتون” عقب الاحتفال بعيد الفطر، كما قد أوضح حينها أن يشعر بارتياح أكبر كونه يتحدث عن ذلك في إنجلترا أكثر مما لو كانت المقابلة في فرنسا، ففي إنجلترا هناك تقبل للممارسات الدينية أكثر مما عليه في الدولة الفرنسية، ومن الجدير بالذكر أنه قد تحدث حينها أيضًا عن الأمور التي تميز حياته كونه مسلماً.

هل رومان سايس مسلم

نعم، إن لاعب كرة القدم رومَان سايس من اللاعبين مسلمي الديانة، كما أنه يؤدي كافة العبادات الإسلامية، ويتبع كذلك الأحكام الشرعية الإسلامية في حياته اليومية، ولا سيما أن رياضة كرة القدم لم تؤثر على ممارساته الدينية بل دومًا ما يحاول أن يؤديها، وحتى نراه يسجد في نهاية المباراة التي يفوز بها شكرًا لله عز وجل.

هل رومان سايس مسلم

هل رومان سايس متزوج

نعم، إن لاعب كرة القدم المغربي رومان سايس متزوج، ويعتبر رومان سايس هو كابتن المنتخب المغربي، فقد تسلم شارة كابتن الفريق ولأول مرة في الخامس عشر من شهر أغسطس / آب من العام 2019م، وذلك بعد اعتزال قائد المنتخب السابق مهدي بن عطية عقب الإقصاء من كأس أمم إفريقيا 2019.

من هي زوجة رومان سايس

إن زوجة لاعب كرة القدم المغربي رومان سايس غير معروفة في الوسط الإعلامي أو الفني، فاللاعب رومان يفضل أن تبقى حياته الشخصية بعيدًا عن متناول الجميع، ويرى أنه ليس بالضرورة إن كان شخص مشهوراً يفصح عن كل ما يخصه، فمهنة كرة القدم كأي مهنة لا تستدعي ذلك، ومن الجدير بالذكر أنه قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي أن زوجته هي المطربة المغربية سلمى رشيد عقب نشرها لصورة تجمعها هي وابنها مع اللاعب، ولم ينف أو يؤكد أحدهما هذه الشكوك.

أين يلعب رومان سايس

يلعب قائد المنتخب المغربي رومَان سايس حاليًا في صفوف نادي بشكتاش التركي بقميص يحمل الرقم 22، ففي منتصف شهر يونيو / حزيران أعلن نادي بشكتاش التركي عن تعاقده مع مدافع نادي ولفرهامبتون الإنجليزي “رومَان سايس” عقب صفقة انتقال حر وانتهاء عقده مع الأخير، حيث أن مدة العقد هي موسمان مع وجود خيار التجديد، وبراتب سنوي يقدر بمليون ونصف يورو بالإضافة إلى نصف مليون يورو مكافأة توقيع دون المكافآت المرتبطة بالأداء.

أين يلعب رومان سايس

رومان سايس انستقرام

إن مهارة لاعب كرة القدم المغربي رومَان سايس في اللعب وأدائه الرائع في دفع كرة القدم عن المرمى، أكسبته قاعدة جماهيرية كبيرة، وهذا واضح من حسابه الرسمي في موقع إنستقرام، والذي يمكن أن ننتقل إليه عبر الضغط على الرابط التالي “من هنا“، فعد متابعينه قد تجاوز مليون وثمانية آلاف متابع.[2]

في نهاية مقالنا هذا تعرفنا عبر سطوره على من هو رُومان سايس لاعب كرة القدم المغربي ويكيبيديا، كما تعرفنا على أهم المعلومات التي تتعلق بالسيرة الذاتية له، كذلك أين يلعب النجم المغربي رومَان سايس الآن.

أسئلة شائعة

  • من هو قائد المنتخب المغربي؟

    إن قائد المنتخب المغربي لكرة القدم هو لاعب كرة قدم رومان سايس.

  • ما الأندية الذي لعب لها رومان سايس؟

    لعب النجم المغربي رومان سايس مع عدة أندية كرة قدم خلال مسيرته الكروية، وهي: نادي أولمبيك فالانس، نادي كليرمونت، نادي لوهافر، نادي أنجيه، نادي وولفرهامبتون، نادي بيشكتاش.

المراجع

  1. ^ wikiwand , رومان سايس , 20/12/2022
  2. ^ instagram , romain.saiss.27 , 20/12/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *