كم سعر سهم كابلات الرياض 1444 في تداول

كم سعر سهم كابلات الرياض

كم سعر سهم كابلات الرياض 1444 في تداول وهي واحدة من الشركات السعودية الرائدة في إنتاج وتسويق وبيع الأسلاك الكهربائية والكابلات والألياف البصرية، بالإضافة إلى مشاريع المقاولات الكهربائية الخاصة بكابلات الجهد العالي، ومن خلال المقال التالي على موقع مقالاتي سنتعرف كم سَعر سَهم كابلات الرياض في تداول.

كم سعر سهم كابلات الرياض

بلغ سِعر سَهم كابلات الرياض في تَداول 43 ريال سعودياً، فقد بدأ تداول الأسهم الخاصة بشركة كابلات الرياض في سوق السهم يوم التاسع عشر من ديسمبر 2022، وصرّحت الشركة أنّ حدود التذبذب السعرية اليومية ستكون +/- 30% وسيطبق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند +/- 10%، كما أكّدت الشركة أنّه بحلول اليوم الرابع من بدء التداول ستبدأ إعادة ضبط حدود التذبذب السعرية اليومية إلى -/+ 10%، وستُلغى الحدود الثابتة للتذبذب السّعري.

شاهد أيضًا: هل اكتتاب كابلات الرياض حلال ام حرام في الإسلام

رمز تداول كابلات الرياض

جاء رمز تَداول أسهم كابلات الرّياض في السوق السعودية بالنسبة لرمز التداول المحلي والدولي على النحو التالي:

  • رمز إدراج أسهم شركة كَابلات الرّياض وتداولها المحلي: هو 4142.
  • رمز إدراج أسهم شركة كَابلات الرياض وتداولها الدولي: هو SA15LGLI0N19.

رابط تداول كابلات الرياض saudiexchange.sa

يمكن الاستفسار عن كافة الأمور التي تخصّ شركة كابلات الرياض من خلال زيارة الصفحة الرسمية للشركة بشكل مباشر عبر الرابط saudiexchange.sa، حيث تعلن الشركة من خلال هذا الرابط عن مواعيد الاكتتاب والتدول لديها، بالإضافة إلى سعر السهم، وبيانات الأرباح التي تحقّقها الشركة، وكافة الأمور التي تهمّ المستثمرين.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقال اليوم بعد أن تعرفنا كم سعر سهم كابلات الرياض 1444 في تداول كما تطرقنا للحديث عن رمز تَداول كابلات الرياض، وموقعها الرسمي على الإنترنت.

أسئلة شائعة

  • كم نسبة تغطية اكتتاب كابلات الرياض؟

    إنّ نسبة تغطية اكتتاب كابلات الرياض تقدر بـ 671.5 %.

المراجع

  1. ^ saudiexchange.sa , شركة الكابلات السعودية , 20/12/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *