من هو هيثم زانيتا طليق غادة عبدالرازق

من هو هيثم زانيتا

من هو هيثم زانيتا طليق غادة عبدالرازق الذي يعتبر النجم الخفي في نجاح تصوير المسلسلات التلفزيونية، وازدادت شهرته بعد انتشار خبر ارتباطه مع الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، ومن خلال هذا المقال عبر موقع مقالاتي سنبين من هو هيثَم زانِيتا طليق غادة عبد الرازق، كما سنوضح سبب طلاق هيثَم زَانيتا وغادة عبد الرازق.

من هو هيثم زانيتا طليق غادة عبدالرازق 

إن هيثم زانيتا هو مدير تصوير من مصر، ولد في مصر في الثمانينات، وهو في العقد الرابع من عمره، وعمل كمدير تصوير في العديد من المسلسلات التلفزيونية، والأفلام السينمائية، وبعض كليبات المطربين المشاهير، وكان أبرز أعماله مسلسل سلطانة المعز الذي التقى فيه بالفنانة غادة عبد الرازق وأحبها، ثم تزوجها في عام 2020 م.

من هو هيثم زانيتا

مقالات مقترحة

نرشح لك المقالات التالية:

هيثم زانيتا السيرة الذاتية 

لا توجد معلومات كثيرة حول هيثَم زانِتيا، وفيما يلي قائمة تضم أبرز معلومات السيرة الذاتية حول هَيثم زانِيتا:

  • الاسم الكامل: هيثَم زانِيتا.
  • تاريخ الميلاد: في ثمانينات القرن الماضي.
  • العمر: في العقد الرابع من عمره.
  • مكان الميلاد: في مصر.
  • الجنسية: مصري.
  • المهنة: مدير تصوير.

سبب طلاق هيثم زانيتا وغادة عبد الرازق

إن سبب طلاق غادة عبد الرازق وهيثم زانيتا لم يتم الكشف عنه، انتشر خبر طلاق الفنانة غادة عبد الرازق ومدير التصوير هيثَم زانِيتا في الخامس عشر من ديسمبر عام 2022، حيث حذفت غادة جميع الصور والفيديوهات التي تجمعه من على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وألغت متابعة هيثَم من حسابها على الانستقرام، وهو كذلك الأمر، وصرحت الفنانة المصرية من خلال مداخلة صوتية أنها انفصلت عن هَيثم بشكل حضاري وراق، وأنها ستبدأ بداية جديدة بعد أن تتم فترة نقاهتها في باريس.

من هو هيثم زانيتا

شاهد أيضًا: كم عدد أزواج غادة عبدالرازق الممثلة المصرية.

هيثم زانيتا انستقرام 

يمتلك المصري هيثَم زانيتا حسابًا رسميًا على منصة الانستقرام، ولديه أكثر من ثمانمئة ألف ونصف متابع، يشارك معهم أبرز كواليس تصويره للمسلسلات التلفزيونية، والأعمال السينمائية، والكليبات الغنائية، وبعض تفاصيل حياته الشخصية، ويمكن لمحبي هيثَم زانِيتا متابعته على الانستقرام “من هنا“.

وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي أوضحنا فيه من هو هيثم زانيتا طليق غادة عبدالرازق، وذكرنا بعض معلومات السيرة الذاتية له، كما بينا سبب طلاق هَيثم زانيتا والفنانة غادة عبد الرازق، وأرفقنا حساب هيثَم زانِيتا الرسمي على الانستقرام.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية هيثم زانيتا؟

    إن هيثم زانيتا مصري الجنسية.

المراجع

  1. ^ instagram.com , haitham_zannita , 19/12/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *