كم مرة تزوجت الفنانة غادة عبد الرازق؟

كم مرة تزوجت الفنانة غادة عبد الرازق؟

كم مرة تزوجت الفنانة غادة عبد الرازق؟، في لقاء تلفزيوني أُجري مع الممثلة المصرية غادة عبد الرازق أثارت الجدل عندما سئلت عن عدد زيجاتها، وقد انصدم الجمهور بعددهم، وكذلك بعدد أبنائها، لذا عبر موقع مقالاتي سوف نتعرف على كم مرة تزوجت الفنانة غادة عبد الرازق؟، كذلك كم عدد أبناء غادة عبد الرازق.

كم مرة تزوجت الفنانة غادة عبد الرازق؟

تزوجت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق إحدى عشرة مرة أو اثنتي عشرة مرة، فمن خلال لقاء تلفزيوني أُجرى معها، وعندما سئلت ذات السؤال، أجابت أنها تزوجت أكثر من عشر مرات، ولكن لا تتذكر إن كان عشرة أو إحدى عشرة مرة.

من هو زوج غادة عبد الرازق ويكيبيديا

كما أفصحنا أن الممثلة المصرية غادة عبد الرازق تزوجت أكثر من مرة، ويمكن أن نذكر أسماء المعروفين منهم كما يلي:

  • رجل الأعمال السعودي عادل القزاز.
  • رجل الأعمال المصري أحمد.
  • المحامي حلمي سرحان.
  • المنتج وليد التابعي.
  • الصحافي محمد فودة.
  • المنتج الفني محمد سعيد.
  • مدير التصوير هيثم زنيتا.

من هو زوج غادة عبد الرازق الأخير

إن زوج الممثلة المصرية غادة عبد الرازق هو مدير التصوير هيثم زيتا، حيث تعرفت عليه أثناء التحضيرات لتصوير مسلسل “سلطانة المعز” التي شاركت في بطولته، وعُرض في عام 2020م، ونشأت قصة حب بينهما، فتزوجا قبل أن ينتهي تصوير هذا العمل الدرامي، ومن الجدير بالذكر أنها قد أعلنت عن انفصالها عنه منذ عدة أيام، بعد زواج دام سنتين ونصف، دون أن تكشف عن الأسباب.

من هو زوج غادة عبد الرازق الأخير

شاهد أيضاً: من هو زوج غادة عبد الرازق ويكيبيديا

كم عدد ابناء غادة عبد الرازق

أنجبت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق ابنة واحدة، وهي من زوجها الأول رجل الأعمال السعودي عادل القزاز، وقد أطلقا عليها اسم “روتانا”، ومن الجدير بالذكر أن الفنانة غادة أنجبتها عندما كانت تبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا فقط، ولم تنجب بعدها أية أبناء أو بنات.

غادة عبد الرازق وابنتها

تولي الممثلة المصرية غادة عبد الرازق اهتمامًا كبيرًا لابنتها الوحيدة “روتانا”، ودومًا ما تشارك صورًا تجمعها معها خلال حياتهما اليومية على حساباتهما الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، وقد وجهت رسالة تهنئة لابنتها بمناسبة خطوبتها التي تمت مع أواخر عام 2021م، والصور التالية لغادة عبد الرزاق مع ابنتها:[1]

غادة عبد الرازق وابنتها
غادة عبد الرازق وابنتها
غادة عبد الرازق وابنتها

في نهاية مقالنا هذا تعرفنا عبر سطوره على كم مرة تزوجت الفنانة غادة عبد الرازق؟، كما تعرفنا على من هو زوج غادة عبد الرازق ويكيبيديا، كذلك كم عدد أبناء غادة عبد الرازق.

أسئلة شائعة

  • كم عمر الممثلة المصرية غادة عبد الرازق؟

    إن الممثلة المصرية غادة عبد الرازق تبلغ من العمر اثنين وخمسين عامًا.

  • كم طول غادة عبد الرازق؟

    إن طول الممثلة المصرية غادة عبد الرازق هو مئة وسبعة وسبعون سنتيمترًا.

المراجع

  1. ^ instagram , غادة عبد الرازق انستقرام , 19/12/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *