هل دي ماريا متزوج ومن هي زوجته

هل دي ماريا متزوج

هل دي ماريا متزوج ومن هي زوجته، إن النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا من أشهر لاعبي كرة القدم حول العالم، كما يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة بفضل مهاراته العالية في اللعب وجهوده الجبارة الذي يبذلها في سبيل تقدم النادي الذي يلعب له، ودومًا ما نشاهد عائلته تشاركه لحظات فرحه عند انتهاء المباريات المشارك بها. وعبر موقع مقالاتي سوف نتعرف على من هي زوجة دي مَاريا وكم عدد أبنائه.

هل دي ماريا متزوج

نعم، إن النجم الأرجنتيني دي مَاريا متزوج من جورجيلينا كاردوزو، فقد تزوج منها في عام 2011م، بعد قصة حب طويلة، وهما متزوجان حتى يومنا هذا، ودومًا ما يشارك دي مَاريا عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي صورًا تجمعه بها والحب والسعادة تبدو واضحة على ملامحهما.[1]

 هل دي ماريا متزوج

شاهد أيضاً: هل دي ماريا مسلم ام مسيحي

كم عدد أبناء دي ماريا

إن عدد أبناء لاعب كرة القدم الأرجنتيني دي مَاريا هو ابنتان، تدعيان “ميا”، و”بيا”، ومن الجدير بالذكر أن ابنته “بيا” قد ولدت قبل موعدها بثلاثة أشهر، فتم وضعها في غرفة العناية المشددة بمستشفى يونيفيرسيتاريو مونتبرينسيبي في مدريد، ومن ثم نجت وهي اليوم لم تشك من أي أمراض خلقية بفضل الله تعالى.

كم عدد أبناء دي ماريا

في نهاية مقالنا هذا تعرفنا عبر سطوره على هل دي مَاريا متزوج ومن هي زوجته، كما تعرفنا على أهم المعلومات التي تتعلق بالحياة الشخصية لنجم منتخب الأرجنتين لكرة القدم أنخيل دي مَاريا، وكم عدد أبناء دي ماريا.

أسئلة شائعة

  • هل زوجة لاعب كرة القدم دي ماريا أرجنتينية؟

    نعم، إن زوجة النجم الأرجنتيني دي ماريا تحمل الجنسية الأرجنتينية.

  • كم مرة تزوج لاعب كرة القدم الأرجنتيني دي ماريا؟

    تزوج لاعب كرة القدم الأرجنتيني دي ماريا مرة واحدة وهي في عام 2011م وما زال متزوجًا حتى يومنا هذا.

المراجع

  1. ^ wikiwand , أنخيل دي ماريا , 19/12/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *