هل رونالدو حقق كاس العالم

هل رونالدو حقق كاس العالم

هل رونالدو حقق كاس العالم في تاريخه؟، السؤال الذي يراود معظم محبي عالم كرة القدم في العالم، نظرًا لأن كأس العالم يعتبر أهم بطولة دولية في تاريخ اللاعب الكروي، وإن النجم كريستيانو رونالدو يعد من أهم الأساطير في الساحرة المستديرة، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع مقالاتي سنجيب عن هل رونالدو حقق كأس العالم.

هل رونالدو حقق كاس العالم

كلا، لم يحظ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تاريخه على لقب كأس العالم، حيث شارك رونالدو في خمس نسخ من بطولة كأس العالم رفقة منتخب البرتغال، ولكن لم يستطع التأهل إلى مباراة النهائي في مسيرته، وأفضل مركز حققه كريستيانو رونالدو مع منتخب بلاده البرتغال كان المركز الرابع، في مونديال 2006 الذي أقيم في ألمانيا.

كم عدد مباريات كريستيانو رونالدو مع المنتخب 

إن عدد المباريات التي خاضها كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال في جميع اللقاءات هي مائة وست وتسعون مباراة، والجدير بالإشارة هنا أن رونالدو هو اللاعب الأكثر مشاركة في المباريات في التاريخ مع منتخب البرتغال، ويملك مسيرة مشرفة في اللقاءات التي لعب فيها.

هل رونالدو حقق كاس العالم

كم عدد اهداف رونالدو مع المنتخب 

إن عدد أهداف كريستيانو رونالدو مع المنتخب مائة وثمانية عشر هدفًا، والجدير بالذكر هنا أن النجم البرتغالي بهذا الرصيد من الأهداف يعتبر الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال، حيث إن رونالدو كان الأشد حسمًا في اللقاءات المصيرية للبرتغال، وكانت أهدافه تسجل بطريقة تليق باسمه.

هل رونالدو حقق كاس العالم

كم عدد الالقاب التي فاز بها كريستيانو رونالدو

حصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على اثنين وثلاثين لقبًا رسميًا خلال مسيرته الكروية، ومن أهمها سبعة ألقاب دوري في الدوريات التي لعب لصالحها (الإسباني، الإنجليزي، الإيطالي)، وخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا واحدة منهم مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، وأربعة مع نادي ريال مدريد الإسباني، ولقب واحد في بطولة أمم أوروبا، ولقب دوري الأمم الأوروبية.

وصلنا إلى ختام مقالنا الذي ألقينا الضوء على إجابة هل رونالدو حقق كاس العالم، وتعرفنا على كم عدد مباريات كريستيانو رونالدو مع المنتخب البرتغالي، وما هي عدد أهداف رونالدو مع المنتخب، كما بينّا كم عدد الألقاب التي فاز بها كريستيانو رونالدو في مسيرته الكروية.

أسئلة شائعة

  • كم عمر كريستيانو رونالدو؟

    يبلغ من العمر كريستيانو رونالدو سبعة وثلاثين سنة.

  • كم طول كريستيانو رونالدو؟

    يبلغ طول النجم كريستيانو رونالدو مئة وسبعة وثمانين سانتي مترًا.

المراجع

  1. ^ instagram.com , cristiano , 18/12/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *