ملخص مباراة فرنسا والارجنتين نهائي كأس العالم 2022

ملخص مباراة فرنسا والارجنتين

ملخص مباراة فرنسا والارجنتين نهائي كأس العالم 2022، على أرض ستاد لوسيل في قطر أُقيمت المباراة الختامية لهذه النسخة المميّزة من بطولة كأس العالم لكرة القدم لعام 2022 في قطر بين المنتخبين الفرنسي والأرجنتيني، ومن خلال هذا المقال سيُوضّح موقع مقالاتي سيتمّ التعرُّف على ملخص هذه المباراة الحاسمة.

ملخص مباراة فرنسا والارجنتين نهائي كأس العالم 2022

انتهت المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2022 في قطر بفوز المنتخب الأرجنتيني على المنتخب الفرنسي بركلات الترجيح بأربعة أهداف مقابل هدفين ليحصل على لقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه، ويمكن التعرُّف على ملخص هذه المباراة الممتعة من خلال ما يلي:

ملخص الشوط الأول مباراة فرنسا والارجنتين

انتهى الشوط الأول للمباراة النهائية بين الأرجنتين وفرنسا بتقدُّم المنتخب الأرجنتيني بهدفين مقابل لا شيء للمنتخب الفرنسي، وجاء الهدف الأول للأرجنتين من خلال ضربة جزاء نفذها اللاعب ميسي في الدقيقة 23، تلاه الهدف الثاني بقدم ديماريا في الدقيقة 37.

ملخص الشوط الأول مباراة فرنسا والارجنتين 

ملخص الشوط الثاني مباراة فرنسا والارجنتين

انتهى الشوط الثانية من هذه المباراة بعودة منتخب فرنسا في الدقائق الأخيرة من هذا الشوط ليتمّ تحقيق التعادل بتسجيل اللاعب كليان مبابي الهدف الأول من ركلة جزاء مستحقّة في الدقيقة 80، تلاه الهدف الثاني مباشرة أيضًا بقدم اللاعب مبابي.

ملخص الشوط الثاني مباراة فرنسا والارجنتين 

ملخص الشوط ين الاضافيين مباراة فرنسا والارجنتين

اتجهت المباراة إلى الشوطين الإضافيين بعد تحقيق التعادل في الشوط الثاني بهدفين لكلا الفريقين، وانتهى الشوط الإضافي الأول باستمرار التعادل، ليبدأ الشوط الثاني بالإثارة من جديد بتسجيل ميسي الهدف الثالث في الدقيقة 107 بعدها بعشرة دقائق عادل مبابي النتيجة من ركلة جزاء.

ملخص ركلات الترجيح مباراة فرنسا والارجنتين

انتهت المباراة بفوز الأرجنتين من خلال ركلات الترجيح بأربعة أهداف مقابل هدفين لفرنسا بعد أن أهدر اللاعب الفرنسي كينجسلي كومان واللاعب تشواميني ركلتين أضاعت حلم الفرنسيين، وبذلك يتوّج الأرجنتين للمرة الثالثة في تاريخه ببطولة كأس العالم.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تمّ من خلاله التعرُّف على ملخّص مُباراة فرنسا والارجنتين نهائي كأس العالم 2022، والتطرُّق لملخص أشواطها الأول والثاني والإضافيين.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *