من هو هاري كين لاعب كرة القدم ويكيبيديا

من هو هاري كين

من هو هاري كين لاعب كرة القدم ويكيبيديا، يمتلك لاعب كرة القدم هَاري كين شهرة كبيرة حول العالم، وذلك بفضل أدائه الرائع ومهاراته العالية في اللعب، وقيادة منتخبه الوطني للفوز بالكأس أكثر من مرة، وهناك الكثير من المعلومات التي نريد أن نتوسع بها عنه، حيث عبر موقع مقالاتي سوف نتعرف على من هو هَاري كين، كذلك من هي زوجة كين، وسوف نتناول أهم المعلومات والتفاصيل التي تتعلق بالسيرة الذاتية له.

من هو هاري كين ويكيبيديا

إن هَاري إدوارد كين هو لاعب كرة قدم إنجليزي، يلعب كمهاجم في صفوف نادي توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز وكذلك في المنتخب الإنجليزي، واسمه باللغة الإنجليزية هو Harry Edward Kane؛ كما أنه من مواليد عام 1993م، ومن الجدير بالذكر أنه يلعب لصالح نادي توتنهام هوتسبير منذ بداية مسيرته الكروية الاحترافية عام 2009م وقد أُعير أكثر من مرة لعدة أندية خلال مسيرته، كما يبرز اسم هَاري كين ضمن قائمة أفضل المهاجمين حول العالم، فهو معروف بسجله التهديفي الغزير وقدرته على ربط اللعب.[1]

هاري كين السيرة الذاتية

يمكن ذكر أهم المعلومات والتفاصيل التي تتعلق بالسيرة الذاتية للاعب كرة القدم هَاري كين كما يلي:

  • الاسم الكامل: هاري إدوارد كين.
  • الاسم باللغة الإنجليزية: Harry Edward Kane.
  • تاريخ الميلاد: 28 يوليو / تموز عام 1993م.
  • مكان الميلاد: حي والثام فورست بلندن.
  • الجنسية: يحمل الجنسية البريطانية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.
  • مركز اللعب: مهاجم.
  • اسم النادي الحالي: ناد توتنهام هوتسبير، المنتخب الإنجليزي.

هاري كين السيرة الذاتية

كم عمر هاري كين

إن لاعب كرة القدم هَاري كين يبلغ من العمر تسعة وعشرين عامًا في العام الجاري 2022م، فهو من مواليد الثامن والعشرين من شهر يوليو / تموز عام 1993م، وقد بدأ مسيرته الكروية الاحترافية عندما كان يبلغ من العمر ستة عشر عامًا فقط، حين انتقل من فريق توتنهام هوتسبير للشباب إلى الفريق الأول للنادي عام 2009م، وذلك بعد أن أبدى احترافية عالية في اللعب خلال أكاديمية شباب الفريق.

كم طول هاري كين

كم يبلغ من الطول هاري كين؛ هذا ما يستفسر عنه عشاق كرة القدم، حيث يبلغ طول كين مئة وثمانية وثمانين سنتيمترًا أي ست أقدام واثنين بوصة، وقد صرّح كين ذات مرة أن الجينات الرياضية قد ورثها من عائلة والدته، وذلك كون جده إريك “والد أمه” كان لاعب كرة قدم جيد، ولعب بمستوى لائق.

كم وزن هاري كين

إن وزن لاعب كرة القدم هاري كين هو ستة وثمانون كيلو غرامًا، وهو من اللاعبين الذين يتميزون برشاقتهم وتناسق طولهم مع وزنهم، ومن الجدير بالذكر أن الرشاقة تؤثر بشكلٍ كبير على لياقة لاعب كرة القدم خلال اللعب، لذا يتطلب منه أن يكون رشيقا قدر الإمكان.

ديانة هاري كين

يعتنق لاعب كرة القدم هَاري كين الديانة المسيحية، وهو من اللاعبين المتعصبين لدياناتهم، غير أن كين ينحدر من مدينة لندن في المملكة المتحدة والتي تشكل الديانة المسيحية بها أكبر نسبة مقارنةً بالديانات الأخرى الموجودة بها.

هل هاري كين مسلم

كلا، إن هَاري كين من اللاعبين مسيحي الديانة، حيث ينتمي كين إلى عائلة مسيحية بامتياز يؤدي أفرادها الطقوس والعبادات المسيحية في الكنائس، ويتبعون الأحكام المسيحية خلال حياتهم اليومية.

جنسية هاري كين

يحمل لاعب كرة القدم هَاري كين الجنسية البريطانية، فقد ولد في حي والثام فورست بلندن، وذلك ضمن عائلة مؤلفة من أب وأم وأخ أكبر من هَاري يدعى تشارلي، كما انتقلت العائلة إلى شارع شينجفورد في لندن، وهناك التحق كين بأكاديمية لاركسوود الابتدائية حتى عام 2004م، ثم درس في مدرسة مؤسسة تشينغفورد، والتي درس فيها أيضًا لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام والذي كان له أثر كبير في طفولة هَاري كين، وجعله ينحاز إلى حب كرة القدم.

ما هو اصل هاري كين؟

لدى لاعب كرة القدم هَاري كين أصول أيرلندية، والتي جاءت من والده الذي يعود إلى منطقة غالواي في محافظة كوناكت في جمهورية أيرلندا، إلا أن هَاري كين قد نشأ وترعرع في المملكة المتحدة، وبدأ مسيرته الكروية منها.

من هي زوجة هاري كين

إن زوجة لاعب كرة القدم هَاري كين هي كاتي جودلاند، والتي تجمعه معها علاقة حب منذ الطفولة، وقد تزوجا عام 2019م، وأنجبا طفلهما الأول “أيفي جين كين” في الثامن من شهر يناير عام 2017م، وفي الثامن من شهر أغسطس عام 2018م ولدت طفلتهما “فيفيان جين كين”، ثم ولد ابنهما الثالث “لويس هَاري كين” في 29 ديسمبر من العام 2020م، ويُذكر أن الثنائي تجمعهما علاقة حب قوية وأغلى ما في حياتهما هي العائلة.

من هي زوجة هاري كين
من هي زوجة هاري كين

كم عدد أهداف هاري كين

أحرز لاعب كرة القدم هَاري كين الكثير من الأهداف طوال مسيرته الكروية، الأمر الذي خوله إلى أن يفوز بأكثر من جائزة، بما في ذلك جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي حصل عليها ثلاث مرات، وفي التالي سوف نتعرف على عدد أهداف كين بالتفصيل كما يلي:

كم عدد أهداف هاري كين

كم عدد أهداف هاري كين هذا الموسم

سجل لاعب كرة القدم هاري كين أربعة أهداف خلال أربع مباريات لعبها في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك لصالح نادي توتنهام هوتسبير في الموسم 2022/2023.

كم عدد اهداف هاري كين في مسيرته

سجل لاعب كرة القدم هاري كين ثلاثمئة وثمانية عشر هدفًا خلال خمسمئة وثمانية وعشرين مباريات كرة قدم لعبها هاري كين طوال مسيرته الكروية.

كم عدد أهداف هاري كين مع توتنهام

تمكن لاعب كرة القدم هَاري كين من تسجيل 252 هدفًا خلال مسيرته الكروية الذي لعبها في صفوف نادي توتنهام هوتسبير.

كم عدد أهداف هاري كين في كأس العالم

سجل لاعب كرة القدم هَاري كين ثمانية أهداف خلال إحدى عشرة مباراة لعبها مع منتخبه الوطني الإنجليزي لكرة القدم، وذلك أيضًا خلال مشاركتين له في تاريخ بطولة كأس العالم لكرة القدم وتحديدًا في مونديال 2018، ومونديال 2022.

هل هاري كين من العائلة المالكة

كلا، لا يعد لاعب كرة القدم هَاري كين أحد أفراد العائلة الحاكمة، فقد ولد هَاري كين ضمن عائلة في المملكة المتحدة لا تمتلك أي سلالة مالكة.

كيف اكتب هاري كين بالانجليزي

إن اسم لاعب كرة القدم الإنجليزي هَاري كين يكتب اسمه باللغة الإنجليزية كما يلي: Harry Kane، وهو اسم إنجليزي ليس له معنى باللغة العربية، كما يحمل ذلك الاسم الكثير من المشاهير جنبًا إلى جنب مع هَاري كين، بما في ذلك الأمير هَاري ابن ملك المملكة المتحدة الملك تشارلز الثالث.

كم راتب هاري كين

يتقاضى لاعب كرة القدم هَاري كين راتب وقدره مئتا ألف جنيه إسترليني من نادي توتنهام هوتسبير وذلك بشكلٍ أسبوعيٍ، أي براتب سنوي يُقدر بنحو عشرة ملايين جنيه إسترليني، ويعتبر كين من اللاعبين ذوي الأجر المرتفع في الدوري الإنجليزي الممتاز.

هل هاري كين يدعم المثليين

نعم، يدعم لاعب كرة القدم هَاري كين المثليين، وقد كان من اللاعبين الذين سوف يرتدون شارة دعم المثليين في بطولة كأس العالم للعام 2022م لولا أن منعتهم الدولة القطرية التي تقيم على أراضيها البطولة، إلى جانب الجهة المسؤولة عن تنظيم البطولة، والتي منعت أيضًا دخول المثليين إلى الملعب لحضور المباريات بشكلٍ شخصي كما منعت رفع شعاراتهم.

هل هاري كين يدعم المثليين

في نهاية مقالنا هذا تعرفنا عبر سطوره على من هو هاري كين لاعب كرة القدم ويكيبيديا، كما تعرفنا على أهم المعلومات التي تتعلق بالسيرة الذاتية له، ويمكن القول إن هَاري كين من أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أسئلة شائعة

  • كم عدد أبناء هاري كين؟

    لدى لاعب كرة القدم هاري كين ثلاثة من الأبناء والبنات.

  • هل فاز هاري كين بجائزة الحذاء الذهبي؟

    نعم، فاز لاعب كرة القدم هاري كين بجائزة الحذاء الذهبي في بطولة كأس العالم للعام 2018م بعد أن أحرز ستة أهداف.

المراجع

  1. ^ marefa.org , هاري كين , 11/12/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *