موقع موارد وزارة الصحة السعودي

موقع موارد وزارة الصحة

 موقع موارد وزارة الصحة هو البوابة الأكثر زيارة من قبل موظفي وزارة الصحة السعودية ، وذلك في ظل الخدمات المميز التي تقدمها لموظفي القطاع الصحي في المملكة العربية السعودية، فقد أسهمت هذه المنصة في تسهيل مهام الموظفين ومكّنتهم من قضاء المعاملات الخاصة بهم بكل سهولة.

ما هو نظام موارد

هو عبارة عن نظام جديد قامت المملكة العربية السعودية وبالتعاون مع وزارة الصحة بطرحه لموظفيها، حيث يسمح نظام موارد للموظفين لدى وزارة الصحة بعمل أنشطة خاصة تنتمي للموارد البشرية، وذلك من خلال تقديم المساعدة والمساندة لهم عبر كافة الطرق التي يقدمها النظام، وكما يهتم نظام موارد بكافة شؤون العاملين، ويعمل على توفير جمع السبل السهلة لهم.

موقع موارد وزارة الصحة

يعتبر موقع موارد وزارة الصحة من المواقع المميزة في تقديم الخدمات الإلكترونية لموظفي الصحة في المملكة العربية السعودية، حيث يسهم النظام في توفير العديد من الوسائل المريحة لهم في معاملاتهم، وخصصت الوزارة عدة أنظمة أسهمت في حل مشكلة زيارة المراكز الخاصة بالوزارة، وأصبحت مهمة قضاء المعاملات يمكن إتمامها بشكل إلكتروني، وذلك عبر نظام موارد، ويمكن الدخول إلى موقع موارد وزارة الصحة  ” من هنا “.

شاهد أيضاً: التسجيل في نظام موارد وزارة الصحة

الدخول إلى نظام موارد وزارة الصحة

يعتبر نظام موارد كـ أي نظام إلكتروني آخر، حيث يقدم مجموعة خدمات مميزة إذ يعمل نظام موارد على توفير الملفات الشخصية الخاصة بكل موظف، وكمل يعمل على إتاحة خدمة تحديث، وذلك يهتم الكثير من موظفي القطاع الصحي بالحصول على رابط الدخول إلى نظام موارد وزارة الصحة، ولذلك يمكن التسجيل في نظام موارد عبر الرابط “ من هنا “.

خطوات التسجيل في نظام موارد وزارة الصحة

يُعد نظام موارد أحد الأنظمة السهلة، حيث يمكن التسجيل فيه عن طريق إتباع عدة خطوات بسيطة، وهي كما هو موضح أدناه:

  • تسجيل الدخول إلى موقع وزارة الصحة السعودية عبر الرابط ” من هنا “.
  • إضافة كافة البيانات المطلوبة ومنها إسم مستخدم وكلمة مرور.
  • الدخول إلى خدمة موارد وتسجيل الدخول فيها.

إنشاء حساب موارد وزارة الصحة

يتساءل الكثير من موظفي وزارة الصحة السعودية عن الطريقة التي يمكن من خلالها إنشاء حساب موارد وزارة الصحة، ويستطيع المستخدم أن يقوم بإنشاء حساب في موقع وزارة الصحة السعودية عبر الخطوات الآتية:

  • تسجيل الدخول إلى موقع وزارة الصحة السعودية عبر الرابط ” من هنا “.
  • إختيار حقل تسجيل عضوية جديدة عبر الموقع.
  • إضافة كافة البيانات المطلوبة ومنها الإسم ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني.
  • سوف يقوم الموقع بارسال رسالة تأكيد على رقم الهاتف المدرج.
  • من خلال ما سبق يكون قد تم إنشاء حساب على موقع الوزارة.

وأما للأشخاص المسجلين في الموقع يجب المستخدم بتسجيل الدخول عبر التوجه إلى الموقع الرسمي ومن ثم ختيار نموذج تسجيل الدخول، وبعد ذلك  يقوم بإضافة إسم المستخدم والرقم السري في الأماكن المخصصة لذلك، ومن ثم النقر على خيار تسجيل الدخول.

الاستعلام عن خدمة مسير الرواتب

تُعد خدمة مسير الرواتب أحد الخدمات التي يقوم موقع وزارة الصحة بتقديمها لموظفين لدى القطاع الصحي السعودي، ويهدف من خلال ذلك إلى تمكينهم من صرف رواتبهم بشكل إلكتروني وبكل سهولة، ويمكن الإستعلام عن خدمة مسير الرواتب عبر الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الصفحة الرئيسية لمسيرة الرواتب عبر الرابط الرسمي ” من هنا “.
  • إضافة إسم المستخدم وكلمة المرور، وبعد ذلك يتم تحميل الصفحة.
  • سوف تظهر صفحة جديدة تتضمن جميع التفاصيل المتعلقة بالراتب الخاص بالموظف.

مميزات نظام موارد

يتميز نظام موارد بمجموعة مميزات جعلته ضمن أفضل الأنظمة لمعمول بها في وزارة الملكة العربية السعودية، حيث يقدم النظام العديد من الخدمات الميزة، وكما أنه هو عبارة عن النظام المتكامل، ومن أهم مميزاته:

  • يمكن إتمام الإجراءات الفورية بشأن الطلبات التي يقدمها الموظفين.
  • تقديم طلب تحديث للمدير عبر نظام موارد.
  • يمكن للموظف عبر نظام موارد إتمام عمله الخاص داخل الموارد البشرية.
  • إمكانية التحديث المستمر لأهم الأحداث في وزارة الصحة عبر إرسال إشعارات بكل الأخبار.
  • من الممكن عبر النظام قيام الموظف بإختيار المدير الخاص به.
  • يمكن للمستخدم الوصول إلى كافة بياناته الشخصية بكل سهولة ويسر.

قد يهمك أيضاً: موارد وزارة الصحة خدمة مديري

الاستعلام عن خدمة مديري وزارة الصحة

قام موقع وزارة الصحة بتقديم خدمة مديري من خلال بوابتها الإلكترونية، وهي عبارة عن الخدمة التي  تتيح فرصة الحصول على الإجازات الإستثنائية للموظفين في الوزارة بشكل إلكتروني، ويمكن من خلال الخطوات التالية الإستعلام عن خدمة مديري وزارة الصحة:

  • تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي والدخول على خدمة مديري ” من هنا “.
  • تحديد خيار الإجازات المرغوب فيها.

وكما يمكن الإستقفادة من عدة خدمات مميزة تقدم من قبل النظام، وهي:

  1. تقديم طلب الإنتداب من مكان أو مؤسسة إلى مؤسسة أو مكان آخر.
  2. الحصول من خلال في خدمة مديري على العديد من الأنشطة، ومنها التخطيط وإدارة الوقت وتنظيم الاجتماعات، وإدارة النزاعات في بيئة العمل.
  3. التعرف على الأداء الوظيفي عبر اللائحة المتوفرة.
  4. إمكانية التعرف على حقوق المراجعين والمرضى.
  5. التعرف على كيفية التعامل مع أعباء العمل.

رابط تحميل تطبيق موارد من وزارة الصحة

عملت وزارة الصحة نظام موارد على إصدار تطبيق خاص بها يمكن تحميله على كافة أنواع الأجهزة الذكية، وللإستفادة من تطبيق موارد من وزارة الصحة يجب تحميل تطبيق نظام موارد لأجهزة أي فون ” من هنا “، وكما يجب تحميل تطبيق نظام موارد لأجهزة أندرويد ” من هنا “.

إلى هنا نكون قد إنتهينا من هذا المقال والذي أضفنا فيه موقع موارد وزارة الصحة، وكما أضفنا فيه المزيد من المعلومات حول نظام موارد الذي يعتبر أحد أهم الأنظمة المميزة التي تقدمها وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *