من هي الشيخة موزة بنت ناصر المسند ويكيبيديا

من هي الشيخة موزة

من هي الشيخة موزة بنت ناصر المسند ويكيبيديا حيث تعتبر الشيخة موزة سيدة جليلة وقديرة ضمن الوسط الإنساني الاجتماعي وشيخة مرموقة في دولة قطر العربية. وسنبين من خلال موقع مقالاتي عبر مقالنا هذا من هي موزة المسند وسيرتها الذاتية كا سنذكر كم هو عمرها وغير ذلك من معلومات تتعلق بهذا الموضوع.

من هي الشيخة موزة بنت ناصر المسند ويكيبيديا

إن الشيخة موزا بنت ناصر المسند هي زوجة أمير قطر السابق ووالدة أمير قطر الحالي، كما أنها سيدة أعمال ومبعوثة أممية قطرية الجنسية، تعتبر هذه السيدة رائدة في مجال التنمية وتعليم الشباب حيث تترأس حاليًا مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع. كما تقدم دعمها لعملية التعليم عالميًا عبر دورها الفعال مع منظمة الأمم المتحدة، وبذلك استطاعت هذه السيدة تغيير نظرة المجتمع حول دور المرأة الفاعل في بناء المجتمع. [1]

شاهد أيضًا: كم عمر موزة المسند

موزة بنت ناصر المسند السيرة الذاتية

إن أبرز نقاط السيرة الذاتية للشيخة القديرة موزة بنت ناصر المسند هي:

  • الاسم الكامل: موزة بنت ناصر المسند.
  • اسم الأب: ناصر العبد الله المسند.
  • مكان الميلاد: الدوحة، قطر.
  • تاريخ الميلاد: 15/1/1959.
  • العمر: 63 عامًا.
  • الجنسية: قطرية.
  • الديانة: مسلمة.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • المؤهل العلمي: بكالوريوس علم الاجتماع.
  • اللغات: العربية والإنجليزية.
  • المهنة: سيدة أعمال ومبعوثة أممية وناشطة اجتماعية إنسانية.

كم عمر الشيخة موزة

تبلغ الشيخة موزة من العمر 63 عامًا حيث ولدت بتاريخ الخامس عشر من شهر يناير كانون الثاني في عام 1959 ميلادي في العاصمة القطرية الدوحة، وقد تزوجت من أمير قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني في عام 1977 ميلادي وكانت تبلغ من العمر آنذاك 18 عامًا، وقد أنجبت منه 7 أبناء. كانت محبتها للعلم ليس لها حدود، فعلى الرغم من زواجها والإنجاب، إلا أنها تابعت تعليمها في علوم الاجتماع في الدولة القطرية، ثم أخذت شهادة الدكتوراه الفخرية من جامعة فرجينيا.

كم ثروة الشيخة موزة

تبلغ ثروة الشيخة موزة 700 مليار دولار أمريكي، وبالتالي فهي تصنف من بين السيدات السبع الأوائل الأكثر ثراءً في العالم العربي الإسلامي. حيث تعتبر هذه الثروة حصيلة ورثتها من والدها ناصر عبدالله المسند وكذلك نتيجة أعمالها واستثماراتها، بالإضافة إلى أملاك زوجها الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني.

رقم جوال الشيخة موزة

إن رقم هاتف مكتب الشيخة موزة بنت ناصر المسند هو 97444540000 حيث يوفر المكتب عدة طرق للتواصل مع الشّيخة مَوزة؛ مثل حسابها على انستقرام وتويتر، وذلك من أجل تلقي المساعدات التي تقدمها وكذلك من أجل تلقي الاقتراحات والشكاوى من كافة مواطني الدولة القطرية وحتى من خارج حدود قطر من كافة دول العالم الإسلامي.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام سطور مقالنا الذي ذكرنا من خلاله من هي الشيخة موزة بنت ناصر المسند ويكيبيديا وما هي أبرز نقاط سيرتها الذاتية، بالإضافة إلى ذكر عمرها، وكم تبلغ ثروتها وما هو رقم جوالها.

أسئلة شائعة

  • من هو زوج موزة؟

    إن زوج الشيخة موزة هو أمير قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني.

  • من هم ابناء الشيخة موزة؟

    ابنا الشيخة موزة هم: تميم وجاسم وجوعان ومحمد وخليفة، أما بناتها فهن: المياسة وهند.

المراجع

  1. ^ mozabintnasser.qa , موزا بنت ناصر المسند السيرة الذاتية , 04/12/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *