كم راتب كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي وإلى متى يستمر العقد

كم راتب كريستيانو مع النصر

كم راتب كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي وإلى متى يستمر العقد في حال توقيعه؟ حيث يعتبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أحد أهم أساطير كرة القدم في جميع أنحاء العالم، لعب لصالح الكثير من الأندية الأوروبية الهامة آخرها نادي مانشستر يونايتد، وتتهافت الأندية الأوربية والعربية لضمه إلى صفوفه، ومن ضمن هذه الأندية هو نادي النصر السعودي، ومن خلال مقالنا التالي على موقع مقالاتي سنتعرف على حقيقة انتقال كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي، ومتى يعتزل رونالدو.

كم راتب كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

بحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فإنّ عرض الراتب الذي سيقدّمه نادي النصر السعودي للنجم كريستيانو هو 200 مليون يورو سنويًا لمدة موسمين ونصف، وبذلك ينهي رونالدو مسيرته الكروية مع نادي النصر عندما يبلغ عمر الأربعين عامًا.

كم راتب كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

إلى متى يستمر عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

حتى اللحظة لم يوافق كريستيانو رونالدو على العقد الذي قدّمه له نادي النصر، وفي حال الموافقة، فإنّ مدة العرض ستكون لموسمين ونصف مقابل 200 مليون يوري سنويًا، إلّا أنّ نادي النصر ما زال يسعى إلى ضم اللاعب البرتغالي إلى صفوفه في سوق الانتقالات الشتوية القادمة، وذلك سعيًا منه إلى تحسين أداء هجوم النادي واستعادة السيطرة الكروية المحلية على الدوري السعودي.

إلى متى يستمر عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي 

متى يعتزل رونالدو

صرّح اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو أنّه لا يفكر في اعتزال كرة القدم في ديسمبر / كانون الأول القادم بعد نهائيات كأس العالم في قطر، وأنّه يخطط للعب في بطولة أمم أوروبا 2024 م، وأضاف رونالدو أنّه ما زلال متحمسًا للعب كرة القدم، ولا يفكر في فكرة الاعتزال الآن أبدًا.

وهكذا، نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقال اليوم، الذي تعرفنا من خلاله كم راتب كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي وإلى متى يستمر العقد كما تعرفنا على موعد اعتزال رونالدو النجم البرتغالي.

أسئلة شائعة

  • كم هدف سجل كرستيانو رونالدو خلال مسيرته الكروية؟

    سجل كرستيانو رونالدو خلال مسيرته الكروية 794 هدف.

المراجع

  1. ^ marca.com , Cristiano Ronaldo: It's time for a new challenge , 30/11/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *