من هو لاعب المانيا المسلم وسبب اعتزاله

من هو لاعب المانيا المسلم

من هو لاعب المانيا المسلم وسبب اعتزاله الذي أثار الجدل مؤخراً بعد أن رفع جمهور كرة القدم الألماني صور لهذا اللاعب المعتزل أثناء حضور مباراة لألمانيا، مما أثار اندهاش لاعبيّ المنتخب ألمانيا للمرة الثانية، بعد المرّة الأولى التي وضعوا فيها أيديهم على أفواههم بعد ارتداء الجمهور الألماني لعلم المثليين المحظور في المونديال، وعبر موقع مقالاتي نرفق من هم اللاعبين المسلمين في منتخب المانيا، ومعلومات عن اللاعب الألماني المسلم المعتزل.

اللاعبين المسلمين في منتخب المانيا 2022

يمتلك الفريق الألماني 26 لاعباً من أمهر اللاعبين في العالم، ومن بين اللاعبين المسلمين فيه:

  • أنطونيو روديغر: لاعب كرة قدم ألماني الجنسية، يلعب لدى نادي ريال مدريد، ولدى المنتخب الألماني.
  • إيلكاي غوندوغان: لاعب كرة قدم ألماني ذو أصول تركية، وهو أحد أفضل اللاعبين في المنتخب الألماني.
  •  ديفيد راوم: لاعب كرة قدم ألماني الجنسية، يلعب لدى نادي هوفنهايم الألماني، وفي خط الوسط مع المنتخب الألماني.
  • ليوري ساني: لاعب كرة قدم ألماني الجنسية، لعب 42 مباراة مع المنتخب حقق فيها 11 هدفاً منذ أن تم اختياره بعام 2015 للميلاد بالمشاركة في المنتخب.

من هو لاعب المانيا المسلم

إن لاعب ألمانيا المسلم الذي اعتزل بعام 2018 هو مسعود أوزيل، وهو لاعب كرة قدم ألماني من أصول تركية، كان يلعب لدى نادي إسطنبول باشاك شهير في خط الوسط بالدوري التركي الممتاز، لعب مع منتخب ألمانيا إبان اعتزاله كرة القدم، وقد قُورن بزين الدين زيدان أسطورة كرة القدم الفرنسية، فطريقة لعبه ومهاراته كانت شبيهة بمهارات زيدان، وقد تنقل بأكثر من فريق قبل أن يعلن رسمياً عن اعتزاله.

مسعود أوزيل

سبب اعتزال مسعود أوزيل

إن سبب اعتزال لاعب كرة القدم مسعود أوزيل هو شعوره بعدم الاحترام، والإهانة العنصرية، والجدير بالذكر أنه أعرب ضمن بيان منشور أنه فكر ملياً قبل أن يتخذ هذا القرار، لكن بحسب الأحداث الأخيرة قرر الاعتزال والابتعاد عن اللعب مع منتخب ألمانيا على المستوى الدولي للسبب الذي ذكرناه آنفاً، والبيان هو:

“بحزن بالغ وبعد فترة تفكير طويلة بسبب الأحداث الأخيرة لن ألعب مع ألمانيا على المستوى الدولي مرة أخرى بسبب شعوري بإهانة عنصرية وعدم احترام”. 

مسعود أوزيل إنستقرام 

يمتلك لاعب كرة القدم الألماني المسلم مسعود أوزيل حسابًا رسميًا موثقاً على حساب إنستقرام، ينشر من خلاله صوره، وأخر أخباره، وقد بلغ عدد متابعيه مؤخراً 24.1 مليون مشترك، لمتابعة حسابه الولوج عبر الرّابط “من هنا“.

وبهذا القدر من المعلومات سوف ننهي هذا المقال الذي كان يحمل عنوان من هو لاعب المانيا المسلم وسبب اعتزاله، وقد أرفقنا في سطوره جملة من المعلومات عن مسعود أوزيل، وسبب اعتزاله.

أسئلة شائعة

  • هل اعتزل مسعود أوزيل 2022؟

    لا، لقد اعزل اللاعب الألماني ذو الأصول التركية مسعود أوزيل في في يوليو/ تمّوز بعام 2018 للميلاد، وأعرب عن اعتزاله في بيان شرح فيه السبب.

  • كم يبلغ من العمر مسعود اوزيل؟

    إن عمر مسعود أوزيل أربع وثلاثين سنة حتى عام 2022، فهو من مواليد 15 من شهر أكتوبر تشرين الأول من العام 1988 للميلاد.

  • من هي زوجة اللاعب مسعود اوزيل؟

    إن زوجة مسعود أوزيل هي ملكة جمال العالم بعام 2014 للميلاد، الممثلة التركية السويدية أمينة جولشه، تزوجت من أوزيل بعام 2019 في أسطنبول.

المراجع

  1. ^ instagram.com , مسعود أوزيل إنستقرام  , 28/11/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *