من هو حكم مباراة تونس واستراليا في كأس العالم 2022

من هو حكم مباراة تونس واستراليا 

من هو حكم مباراة تونس واستراليا في كأس العالم 2022 حيث من المقرر أن يتواجه المنتخب التونسي ضد نظيره الكنغر الأسترالي في الجولة الثانية من إطار دور المجموعات في نهائيات كأس العالم 2022، على استاد الجنوب في الوكرة الرياضية، وموقع مقلاتي سيبيّن من هو حكم مباراة تونس وأستراليا في كأس العالم 2022.

من هو حكم مباراة تونس واستراليا في كأس العالم 2022

إن حكم السّاحة الأساسي لمواجهة المنتخب التونسي ضد المنتخب الأسترالي هو دانيال سيبيرت، كما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم أن الحكم رافاييل فولتين والحكم جان سيديل هما الحكمان المساعدان، وعينت أيضًا الحكم سعيد مارتنييز كحكم رابع في المباراة التي ستقام في السادس والعشرين من الشهر الجاري.

دانيال سيبيرت 

إن دانيال سيبيرت هو حكم كرة قدم ألماني من مواليد 1984 م، ويصنف كحكم من الدرجة الأولى في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، حيث أدرج الاتحاد الدولي لكرة القدم اسمه في لائحة حكام كأس العالم 2022 في قطر، وعينه ليكون الحكم الأساسي لمواجهة المنتخب التونسي ضد المنتخب الأسترالي.

رافاييل فولتين 

هو حكم مساعد دولي من ألمانيا، ولد رافاييل فولتين في عام 1985 م، وأرفق اسمه في لائحة الحكام في كأس العالم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، كما عينه كحكم مساعد أول في مباراة أستراليا وتونس.

جان سيديل 

هو حكم مساعد دولي، ولد في عام 1984 م، إن جان سيديل هو ألماني الجنسية، وقد جاء اسمه في قائمة الحكام لكأس العالم 2022 في دولة قطر، وعينه الاتحاد الدولي لكرة القدم كحكم مساعد ثاني في مواجهة منتخب تونس ضد منتخب أستراليا.

سعيد مارتينيز 

هو حَكم كرة قدم من هندوراس، حصل على الشارة الدولية من الاتحاد الدولي لكرة القدم عام 2017 م، وأرفق اسمه من قبل الفيفا في لائحة حُكام كأس العالم 2022، وعينه الاتحاد الدولي لكرة القدم حَكمًا رابعًا لمباراة تونس ضد أستراليا.

وصلنا إلى خاتمة مقالنا الذي بينّا فيه من هو حكم مباراة تونس واستراليا في كأس العالم 2022 ، وتحدثنا بشكل موجز عن الطاقم التحكيمي الذي سيدير المباراة المرتقبة.

أسئلة شائعة

  • من هو معلق مباراة تونس واستراليا في كأس العالم؟

    إن معلق مباراة تونس واستراليا هو رؤوف خليف.

  • كم مرة شاركت تونس في كأس العالم؟

    شارك المنتخب التونسي في كأس العالم ستة مرات.

المراجع

  1. ^ marefa.org , كأس العالم لكرة القدم 2022 , 25/11/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *