من هي زوجة ياسر الشهراني ويكيبيديا

من هي زوجة ياسر الشهراني

من هي زوجة ياسر الشهراني ويكيبيديا، ذلك اللاعب السعودي الذي ساهم بفوز منتخب بلاده على منتخب الأرجنتين في أول مباراة للسعودية في كأس العالم قطر 2022، والتي تعرض خلالها لإصابة قوية ستبعده عن البطوبة. لذلك سنتعرف في هذا المقال عبر موقع مقالاتي على هذا اللاعب السعودي، كما سنتعرف على عمره ومن تكون زوجته بالتفصيل.

من هو ياسر الشهراني ويكيبيديا

إن ياسر الشهراني هو لاعب كرة قدم سعودي شهير، وهو من مواليد 25 مايو من عام 1992 م في مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية. وهو يلعب حاليًا في نادي الهلال السعودي، والذي حقق معه العديد من الألقاب، كدوري أبطال آسيا مرتين، والعديد من ألقاب الدوري السعودي، إضافة إلى حصوله على لقب أفضل لاعب في الدوري. ويلعب ياسر الشهراني مع الفريق الوطني الأول في مونديالي روسيا 2018 م، وقطر 2022 م.[1]

من هو ياسر الشهراني ويكيبيديا

من هي زوجة ياسر الشهراني ويكيبيديا

إن لاعب كرة القدم ياسر الشهراني غير متزوج، حيث انتشرت في الأيام والساعات الأخيرة أخبار كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بارتباطه بفتاة سعودية، إلا أنها أخبار غير صحيحة. فقد نفى ياسر الشهراني تلك الشائعات، وقال بأنه لا يفكر في الزواج حاليًا، وكل مايفكر فيه الآن هو مشوار المنتخب السعودي في كأس العالم بقطر، وكذلك تحسين مستواه الفني.

كم عمر ياسر الشهراني

إن عمر اللاعب ياسر الشهراني هو 30 عامًا، فهو من مواليد 25 مايو من عام 1992 م. وقد لعب الشهراني كرة القدم منذ طفولته، مع نادي القادسية. وفي عمر الثمانية عشر تم استدعاؤه لتمثيل المنتخب السعودي تحت الواحد وعشرين عامًا. ثم لعب مع الفريق الوطني الأول وهو بعمر العشرين، ولعب أكثر من سبعين مباراة معه، وساهم بتأهل السعودية إلى مونديالي 2018 م، و2022 م.

انستقرام ياسر الشهراني

يتابع ياسر الشهراني الكثير من معجبي هذا الاعب، ومشجعي المنتخب السعودي، ونادي الهلال، حيث يملك حساباً على منصة التواصل الاجتماعي انستقرام، يشارك هؤلاء المتابعين من خلالها آخر أخباره، وصوره، ويطمئنهم عن حالته الصحية بعد الإصابات التي يتعرض لها خلال المباريات، ويتابعه على هذه الصفحة 1.1 مليون متابع، ويمكن الدخول إلى انستقرام ياسر الشهراني “من هنا“.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا من هي زوجة ياسر الشهراني ويكيبيديا، والذي تعرفنا من خلاله على هذا اللاعب السعودي المميز، كما تعرفنا على عمره وحسابه بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • كم طول ياسر الشهراني؟

    إن طول اللاعب ياسر الشهراني 1.71 متر.

  • ياسر الشهراني وش يرجع؟

    يرجع أصل ياسر الشهراني إلى قبيلة شهران بن عفرس بن حلف بن افتل وهم خثعم بن انمار.

المراجع

  1. ^ instagram.com , انستقرام ياسر الشهراني , 25/11/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *