من هو حكم مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم 2022

من هو حكم مباراة البرازيل وصربيا

من هو حكم مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم 2022 الذي سيتولى مهمة تحكيم المباراة الأخيرة ضمن لقاءات الجولة الأولى من مونديال قطر 2022 م، ومن خلال مقالنا التالي على موقع مقالاتي سنتعرف من هو الحَكم الذي وقع عليه الاختيار في مباَراة البَرازيل وصربياَ في كأس العالم 2022 م.

من هو حكم مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم 2022

بحسب ما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، فإنّ حَكم مُباراة صربيَا والبرَازيل المقامة الليلة في كأس العالم هو علي رضا فغاني، وهو يحمل الجنسية الإيرانية، ولد في مقاطعة كاشمير الإيرانية في عام 1978 م، ويبلغ من العمر 44 عامًا، ويعتبر علي رضا أحد أهم وأشهر حكام الفيفا.

من هو حكم مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم 2022

بهذا نصل إلى ختام مقال اليوم الذي تعرفنا من خلاله من هو حَكم مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم 2022 وهو علي رضا فغاني الذي يحمل الجنسية الإيرانية.

أسئلة شائعة

  • ما هو موعد مباراة البرازيل وصربيا؟

    إنّ موعد مباراة البرازيل وصربيا مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر مساءً في توقيت أبو ظبي، وفي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

المراجع

  1. ^ wikiwand.com , علي رضا فغاني السيرة الذاتية , 24/11/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *