حساب منتخب المانيا انستقرام

حساب منتخب المانيا انستقرام

حساب منتخب المانيا انستقرام، حيث يتابع هذا المنتخب الملايين من المشجعين عبر العالم، فالمنتخب الألماني من المنتخبات التي تملك قاعدة جماهيرية واسعة، لما يملكه من لاعبين قادرين على تقديم كرة قدم مميزة وممتعة. لذلك سوف نتعرف في هذا المقال عبر موقع مقالاتي على حسابات هذا المنتخب، كما ستعرف على تشكيلته بالتفصيل.

منتخب المانيا

إن منتخب ألمانيا هو فريق كرة قدم، وهو الممثل الأول لكرة القدم الألمانية، ويملك هذا المنتخب شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. ويعتبر من أفضل المنتخبات العالمية، وهو يحتل حاليًا المرتبة 11 في تصنيف الفيفا، حيث سبق أن اعتلى سلم التصنيف قبل حوالي خمس سنوات. وهو حاصل على لقب كأس العالم أربع مرات، آخرها كان عام 2014 في فرنسا. وهو الآن يلعب في مرحلة المجموعات من مونديال قطر 2022 وخسر المباراة الأولى أمام اليابان.[1]

شاهد أيضًا: من هو مدرب منتخب المانيا

حساب منتخب المانيا انستقرام

يملك المنتخب الألماني صفحة رسمية على منصة التواصل الاجتماعي إنستقرام، حيث يشارك متابعيه على تلك الصفحة آخر تطورات المنتخب، وصوره، وصور اللاعبين من المباريات. ويتابعه على تلك الصفحة أكثر من 5,2 مليون متابع، ويمكن الدخول إلى إنستقرام منتخب ألمانيا “من هنا“.

حساب منتخب المانيا تويتر

يتابع الكثير من مشجعي المنتخب الألماني عبر العالم أخبار هذا المنتخب، عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي تويتر حيث يملك صفحة يشارك من خلالها متابعيه مواعيد المباريات، وصور المنتخب، وأخباره، ويتابعه على تلك الصفحة مايزيد عن 942 ألف متابع. ويمكن الدخول إلى تويتر منتخب ألمانيا “من هنا“.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حساب منتخب المانيا انستقرام، والذي تعرفنا من خلاله على هذا المنتخب المميز، كما تعرفنا على تشكيلته وحسابه على إنستقرام وتويتر بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • من هو حارس منتخب المانيا؟

    إن حارس منتخب ألمانيا هو لاعب كرة القدم مانويل نوير.

  • من هو مدرب منتخب المانيا؟

    إن مدرب منتخب ألمانيا هو الألماني هانسي فليك.

المراجع

  1. ^ mobile.twitter.com , تويتر المنتخب الألماني , 24/11/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *