من هم اللاعبين المسلمين في منتخب المانيا

اللاعبين المسلمين في منتخب المانيا

من هم اللاعبين المسلمين في منتخب المانيا، تم اختيار تشكيلة المنتخب الألماني لمباراة بطولة كأس العالم 2022م من عدة جنسيات مختلفة وديانات أيضًا، وموقع مقالاتي سيتناول منتخب ألمانيا لمعرفة من هم اللاعبون المسلمون في المنتخب، بالإضافة إلى ذكر تشكيلة المنتخب مع معلومات أخرى.

من هم اللاعبين المسلمين في منتخب المانيا

يعد المُنتخب الألماني واحد من أقوى المنتخبات حول العالم حيث شارك في العديد من المباريات العالمية، كما أنه حاصل على عدة جوائز وبطولات منها جائزة بطولة كأس آسيا لعام 2017م، من الجدير بالذكر أن المُنتخب الألماني يتكون من 26 لاعبًا أغلبهم من جنسيات وديانات مختلفة، وفيما يلي أسماء اللاعبين المسلمين في المُنتخب الألماني:

أنطونيو روديغر

إنّ أنطوني روديغر لاعب كرة قدم مُسلم ألماني الجنسية ولد في الثالث من مارس عام 1993م في ألمانيا وتحديدًا في برلين، بدأت مسيرته الكروية في عام 2000م من خلال نادي سوبر نيكولون وهو حاليًا يلعب مع المُنتخب الألماني ونادي ريال مدريد في خط الدفاع مرتديًا القميص رقم 22.

أنطونيو روديغر

إيلكاي غوندوغان

إنّ إيلكاي غوندوغان لاعب كرة قدم مسلم ألماني الجنسية يحمل الأصول التركية، ولد في الرابع والعشرين من أكتوبر عام 1990م في ألمانيا، بدأت مسيرته الكروية الاحترافية في عام 2008م من خلال نادي بوخوم وخلال ثمانية أعوام استطاع المشاركة في أكثر من 131 مباراة وتحقيق 28 هدفاً، لذلك يعتبر واحد من أفضل اللاعبين في المنتخب الألماني.

إيلكاي غوندوغان

ديفيد راوم

ديفيد راوم هو لاعب كرة قدم مسلم ألماني الجنسية ولد في الثاني والعشرين من أبريل عام 1998م في نورنبرغ، بدأت مسيرته الكروية الاحترافية في عام 2017م من خلال نادي غرويتر فورت، وهو حاليًا يلعب لصالح نادي هوفنهايم والمنتخب الوطني الألماني في خط الوسط.

ديفيد راوم

ليوري ساني

إنّ ليوري ساني لاعب كرة قدم مسلم ألماني الجنسية، ولد في الحادي عشر من يناير عام 1996م في ألمانيا وتحديدًا في إسن، بدأت مسيرته الكروية في عام 2001م من خلال نادي فاتنشايد، في عام 2015م تم اختياره ضمن تشكيلة المنتخب الألماني الوطني، وقد شارك مع المنتخب في أكثر من 42 مباراة محققًا 11 هدفًا.

ليوري ساني

قائمة منتخب ألمانيا

فيما يلي تشكيلة المنتخب الألماني الذي شارك في بطولة كأس العالم 2022 في قطر:[1]

  • حراسة المرمى: مانويل نوير، مارك أندريه تير شتيغن، كيفن تراب.
  • خط الوسط: إيلكاي غوندوغان، جمال موسيالا، ماريو جوتزه، ليون غورتيسكا، كاي هافيرتز، جوناس هوفمان، جوليان براندت، جوشو كيميتش.
  • خط الدفاع: أنتونيو روديغر، ثيلو كيرير، نيكو شيلوتربيك، نيكولاس سولي، كريستيان غوندر، أرميل بيلا كوتشاب، دافيد راوم، ماثياس جنتير، لوكاس كلوسترمان.
  • خط الهجوم: كريم أديمي، ليروي ساني، يوسوفا موكوكو، سيرج جنابري، نيكولاس فولكروغ، توماس مولر.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تطرقنا من خلاله لمعرفة من هم اللاعَبين المُسلمين في مُنتخب المانيا، مع ذكر نبذة سريعة ومختصرة حول كل لاعب بالإضافة إلى توفير تشكيلة منتخب ألمانيا الوطني المشارك في بطولة كأس العالم 2022م.

أسئلة شائعة

  • كم عدد لاعبين منتخب ألمانيا

    يبلغ عدد لاعبين منتخب ألمانيا 26 لاعبًا.

المراجع

  1. ^ fifa.com , germany squad , 24/11/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *