من هو حارس منتخب اسبانيا

من هو حارس منتخب اسبانيا

من هو حارس منتخب اسبانيا، يعد منتخب إسبانيا لكرة القدم من المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم للعام 2022م في دولة قطر، والتي ضمت اثني وثلاثين منتخبًا دوليًا لربح منتخب واحد منهم كأس العالم في نهاية تلك المسابقة الدولية، حيث عبر موقع مقالاتي سوف نتعرف على من هو حارس منتخب إسبانيا في بطولة كأس العالم للعام 2022م.

من هو حارس منتخب اسبانيا

أعلن المنتخب الإسباني لكرة القدم عن تشكيلة المنتخب التي سوف تشارك في بطولة كأس العالم بنسخته الثانية والعشرين في دولة قطر، بما في ذلك حراس مرمى المنتخب في مختلف مباريات البطولة، وهم كما يلي:[1]

أوناي سيمون

أوناي سيمون واسمه باللغة الإسبانية هو Unai Simón، هو لاعب كرة قدم إسباني الجنسية، من مواليد 11 يونيو عام 1997م بفيتوريا غاستيز في إسبانيا، يلعب حاليًا مع نادي أتلتيك بيلباو الإسباني، وذلك في مركز حارس المرمى، وقد بدأ مسيرته الكروية عام 2010م من خلال اللعب مع نادي أوريرا فيتوريا للفئات السنية.

أوناي سيمون

روبرت سانشيز

إن روبرت سانشيز واسمه باللغة الإسبانية Robert Sánchez؛ هو لاعب كرة قدم إسباني الجنسية، يلعب في مركز حراسة المرمى مع نادي برايتون أند هوف ألبيون الإنجليزي منذ بداية مسيرته الكروية الاحترافية عام 2018م.

روبرت سانشيز

دافيد رايا

دافيد رايا واسمه باللغة الإسبانية هو David Raya، هو لاعب كرة قدم إسباني الجنسية، من مواليد برشلونة عام 1995م، ويلعب كحارس مرمى مع نادي برينتفورد منذ عام 2019م، ومع منتخب إسبانيا لكرة القدم.

دافيد رايا

في نهاية مقالنا هذا تعرفنا عبر سطوره من هو حَارس منتخب اسبانيا، كما تعرفنا على أهم المعلومات التي تتعلق بكل حارس من حراس المنتخب الإسباني.

أسئلة شائعة

  • كم طول لاعب كرة القدم أوناي سيمون؟

    إن طول لاعب كرة القدم أوناي سيمون هو مئة واثنان وتسعين سنتيمترًا.

  • كم طول لاعب كرة القدم روبرت سانشيز؟

    إن طول لاعب كرة القدم روبرت سانشيز هو مئة وسبعة وتسعين سنتيمترًا.

  • كم طول لاعب كرة القدم دافيد رايا؟

    إن طول لاعب كرة القدم دافيد رايا هو مئة وثلاثة وثمانين سنتيمترًا.

المراجع

  1. ^ fifa.com , كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢ , 23/11/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *