الطعام الذي يقدم للضيف من 6 حروف

الطعام الذي يقدم للضيف

الطعام الذي يقدم للضيف ما هو، يتساءل البعض عن حل هذا اللغز بمجرد أن يقوم بزيارتنا ضيف ، وكما نعلم جميعاً قد حثنا رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم بإكرام الضيف، وإحضار له كل ما لذ وطاب، كان العرب منذ القديم من الزمن يشتهرون بقدرتهم على إكرام الضيف وتقديم له كافة سبل الراحة الممكنة من شراب ومئكل ومكان للنوم أيضًا، دعونا نعلم ما هو الحل الصحيح للغز.

الطعام الذي يقدم للضيف

إذا كنت تبحث عن حل لغز لعبة وصلة فيمكنك أن تحصل على الحل لكي تخطو إلى السؤال الأخر بكل سهولة ويسر، تعد هذه اللعبة من الألعاب الجميلة التي تجعلك تفكر كثيراً قبل كتابة أي حل، وتجعلك تعرف الكثير من الألغاز المختلفة أيضًا.

توجد الكثير من الألعاب التي تعتمد على الألغاز والتي يمكنك أن تحصل عليها من خلال الإنترنت، كافة هذه الألعاب تعمل على تنشيط عقلك بشكل كبير وتجعلك تشعر بسعادة عندما تجتاز حل لغز ما بها.

  • اللغز هو: “الطعام الذي يقدم للضيف”.
  • الإجابة هي: “ التحفه“.

شاهد أيضًا: من أسماء الله الحسنى ينتهي بحرف الياء حل اللغز

بهذا الشكل تكون قد حصلت على حل لعبة وصلة بكل سهولة، يعتبر لغز الطعام الذي يقدم للضيف من الألغاز التي احتار فيها الكثير من مستخدمي اللعبة، ولكنك من الآن تتمكن من كتابة الحل الصحيح للغز داخل اللعبة، وبالتالي تتمكن من الانتقال إلى مستوى جديد داخل اللعبة بدون أي عقبات تقابلك، وإذا لاحظت وجود لغز لا تعرف له إجابة محددة يمكنك البحث مرة أخرى عنه حتى تجد الإجابة الصحيحة له.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *