من هو معلق مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022

من هو معلق مباراة المغرب وكرواتيا

من هو معلق مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022، حيث يعد الأربعاء الموافق ل 23 نوفمبر رابع أيام المونديال، والذي ستقام فيه مباريات المجموعة الخامسة ومباراة من المجموعة السادسة، وسيعلق على تلك المباريات مجموعة من أبرز المعلقين العرب. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على مباراة المغرب وكرواتيا، كما سنتعرف على اسم المعلق على هذه المباراة بالتفصيل.

مباراة المغرب وكرواتيا

تشهد غدًا الأربعاء انطلاق مباريات المجموعة السادسة من بين مجموعات كأس العالم قطر 2022 م، حيث تجمع المواجهة بين المنتخب المغربي والمنتخب الكرواتي، وستلعب هذه المبارة على استاد البيت. ومن الجدير بالذكر أن المجموعة السادسة من أصعب المجموعات رفقة المجموعة الخامسة، فهي تضم كلًا من المغرب، وكرواتيا، وكندا، وبلجيكا. ويتطلع المنتخب المغربي للفوز بهذه المباراة وكسر التوقعات على غرار ما قام به المنتخب السعودي اليوم.[1]

من هو معلق مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022

أعلنت القنوات التلفزيونية الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا عن أسماء المعلقين الذين سيعلقون على تلك المباراة، وهؤلاء المعلقون هم التالية أسماؤهم:

المعلق جواد بدة

وهو مُعلق مباراة المغرب وكرواتيا عبر شاشة بي إن سبورت Max1، وMax2. وهو صحفي ومعلق رياضي مغربي من مواليد عام 1982 م في مدينة خريبكة في مملكة المغرب، ويعمل جواد بدة لدى مجموعة قنوات بي إن سبورت منذ عام 2008 م، وهو حاصل على شهادة في الإعلام الرياضي من المغرب.

المعلق جواد بدة

المعلق خالد الحدي

وهو مُعلق مباراة المغرب وكرواتيا عبر شاشة قناة الكأس الرياضية إكسترا One. وهو معلق رياضي على قناة الكأس القطرية، وهو من مواليد مملكة البحرين، حيث نشأ وترعرع فيها، إلا أنه درس الإعلام في دولة قطر، وبدأ مهنة التعليق في عام 2007 م، حتى أصبح الآن من أهم المعلقين الرياضيين.

المعلق خالد الحدي

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا من هو معلق مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022، والذي تعرفنا من خلاله على مباراة المنتخب المغربي والمنتخب الكرواتي، وعلى اسم المعلق على تلك القناة.

أسئلة شائعة

  • من هو مدرب المنتخب المغربي؟

    إن مدرب المنتخب المغربي هو وليد الركراكي.

  • من هو مدرب منتخب كرواتيا؟

    إن مدرب منتخب كرواتيا هو زلاتكو داليتش.

المراجع

  1. ^ marefa.org , كأس العالم لكرة القدم 2022 , 22/11/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *