من هو حكم مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022

من هو حكم مباراة المغرب وكرواتيا

من هو حكم مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022، قام الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” باختيار 36 حكمًا دوليًا و69 حكمًا مساعدًا و24 حكم فيديو من مختلف الدول في العام خلال عقده ثلاث ندوات في شهري مايو ويونيو لعام 2022، وهنا ومن خلال هذا المقال المقدّم من موقع مقالاتي سيتمّ التعرُّف على الطاقم التحكيمي المقرر لمباراة المغرب وكرواتيا المُقامة يوم الأربعاء على أرض ستاد البيت في الدوحة.

من هو حكم مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي لمباراة المنتخب المغربي ضد نظيره الكرواتي، والذي سيكون بإدارة حكم الساحة الحكم الأرجنتيني فرناندو راباليني ومساعديه الحكم جوان بابلو والحكم دييجو بونفا، بالإضافة إلى الحكم الرابع كيفين أورتيجا، فضلًا عن تعيين الحكم جوليان باسكونان حكمًا للفيديو، ويعاونه الحكم ليودان جونزاليس، بالإضافة إلى الحكم نيكولاس تاران كحمًا للفيديو في حالات التسلل، ويساعده الحكم باولو فاليري.

الحكم فرناندو راباليني

وهو حكم كرة القدم فرناندو أندريس راباليني يحمل الجنسية الأرجنتينية وهو من مواليد الثامن والعشرين من إبريل لعام 1978 في مدينة لابلاتا الأرجنتينية، بدأ التحكيم عام 2006، وانضمّ إلى حكّام الاتحاد الدولي الفيفا عام 2014، واستمر في ذلك حتى الوقت الحالي، بالإضافة إلى إدارته تحكيم مباريات الدوري الأرجنتيني.

الحكم فرناندو راباليني

الحكم دييجو بونفا

إنّ الحكم الأرجنتيني دييجو بونفا البالغ من العمر قرابة 45 عامًا هو أحد الحكام المساعدين المعلن عنهم لتحكيم مباراة المغرب وكرواتيا المقبلة، بدأ دييجو التحكيم في عام 2011، وانضمّ لاحقًا إلى رابطة الحكّام المساعدين الدوليين في الفيفا، ومن الجدير بالذكر أنّه شارك كحكم خط في الدوري السعودي الممتاز ثلاث مرات.

الحكم جوان بابلو

إنّ الحكم جون بابلو بيلات هو حكم أرجنتيني الجنسية يبلغ من العمر قرابة 43 عامًا فهو من مواليد عام 1979 ميلادي، بدأ مسيرته كحكم مساعد عام 2011، وانضمّ لاحقًا إلى الاتحاد الدولي كحكم مساعد، ومن الجدير بالذكر أنّه شارك في تحكيم العديد من المباريات مؤخرًا منها ثلاث مباريات في الدوري السعودي الممتاز وواحدة في كأس الليبرتادوريس.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تمّ من خلاله التعرُّف على من هو حكم مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022، بالإضافة إلى التطرُّق لأبرز المعلومات حول الطاقم التحكيمي المعلن عنه لهذه المباراة.

أسئلة شائعة

  • متى مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022؟

    مباراة المغرب وكرواتيا هو يوم الأربعاء 23 نوفمبر 2022.

المراجع

  1. ^ .marefa.org , كأس العالم لكرة القدم 2022 , 22/11/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *