ما هو مرض جورج وسوف

ما هو مرض جورج وسوف

ما هو مرض جورج وسوف الفنان المطرب السوريّ الذي يمتلك شعبية كبيرة، ليس فقط بالجمهوريّة العربية السّورية، بل في كافة البلدان والدول العربية، وهذا بفضل لونه الغنائي وخامة صوته، فهو واحد من أبرز فناني الطرب، فضلاً من تقديمه جملة من الألبومات الغنائية المعاصرة؛ مما أكسبه شعبية من كافة الفئات العمرية، ومن هذا المنطلق، وعبر موقع مقالاتي نرفق ما هي ديانة جورج وسوف.

من هو جورج وسوف ويكيبيديا

إن جورج وسوف هو فنان سوري الجنسية، فهو واحد من أشهر مغني الطرب، ولد في الثالث والعشرين من شهر ديسمبر من العام الميلادي 1961 في مدينة الكفرون، عائلته كانت مؤلّفة من أب وأم وخمسة أبناء، بدأ جورج الغناء في سن مبكرة من خلال غناء موال حاصبيا، فكان بعمر الرابعة عشر في بداياته، اشتهر في بلده الأم، غني جورج في مطعم الحديقة الخضراء، إلا أن نقابة الفنانين السوريين منعته من ذلك لعدم إتمامه سن الثامنة عشر، إلا أن أحد المعجبين بخامة صوته تواسط له للغناء بحجة أن صوته يظهر أنه أكبر من عمره.

شاهد أيضًا: كم عمر جورج وسوف

ما هو مرض جورج وسوف

مرّ الفنان السوري جورج وسوف بعدة أزمات صحية منذ عام 2000 حتى تاريخنا هذا، وكان آخر ما خضع له الفنان عملية استئصال لحمية الأوتار الصوتية، والجدير بالذكر أنه بعام ألفين أصيب بمرض نادر وهو تآكل عظام الفخذ، وخضع خلفها لعملية جراحية صعبة للغاية لاستبدال عظام كل من الساق والفخذ، وبعد أن شفي من المرض عاد له مجددا بعد خمس سنوات، وفي عام 2011 أصيب بمرض السرطان الخبيث، وسرعان ما شفي منه، لتصيبه بعد ذلك بجلطة دماغية كانت السبب في حدوث شلل بالقسم الأيسر من جسده، لكن تعافى منه بالتدريج.

شاهد أيضًا: من هي زوجة جورج وسوف ويكيبيديا

ما هي ديانة جورج وسوف

إن جورج وسوف من معتنقي الدّيانة المسيحيّة، والجدير بالذكر أنه ليس من المتعصبين للديانة المسيحية، فقد تزوج مدنياً، فقد تزوج من سيدة من أهل السنة والجماعة، وبعد إقامة عقد مدني بينهم تزوج بها بالمحكمة الجعفرية حسب تصريحات الفنان، وأكد أنه مسيحي، ويعرف بترانيم دينه، وبأذان الإسلام أيضًا.

وبهذا القدر من المعلومات سوف ننهي هذا المقال الذي كان يحمل عنوان ما هو مرض جورج وسوف، وقد تطرقنا في سطوره بالحديث عن الفنان السوري المرموق جُورج وسّوف.

أسئلة شائعة

  • ما سبب تغير صوت جورج وسوف؟

    إن سبب تغيير صوت جورج وسوف التأثير للزوائد اللحنية المتواجدة على حباله الصوتية، دعا به الأمر الخضوع لعملية جراحية للاستئصال هذه الزوائد مؤخراً.

  • هل أصيب جورج وسوف بشلل؟

    نعم، أصيب الفنان السوري جورج وسوف بشلل نصفي بالقسم الأيسر من جسده، لكنه سرعان ما تعافى منه بالتدريج بعض خضوعه للعلاج الفيزيائي.

  • كم يبلغ من العمر جورج وسوف؟

    يبلغ الفنان السوري جورج وسوف من العمر 61 سنة حتى عام 2022 للميلاد، فهو من مواليد الثالث والعشرين من شهر ديسمبر من العام الميلادي 1961.

المراجع

  1. ^ twitter.com , Georges Wassouf , 11/11/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *