حجز موعد السفارة الأردنية في الكويت 2024

حجز موعد السفارة الأردنية في الكويت

حجز موعد السفارة الأردنية في الكويت ، من الأمور التي تهمُّ كلَّ مواطن أردني مقيمٍ في الكويت. إذ تعد السفارة الأردنية في الكويت صلةَ التواصل بين المواطنين الأردنيين المغتربين ووطنهم الأم. وفي مقالنا اليوم عبر موقعنا مقالاتي سنتحدث عن كيفية الحصول على خدمات السفارة الأردنية عبر رابط حجز ِموعد السفارة الاردنية في الكويت.

حجز موعد السفارة الأردنية في الكويت

يمكن لأيِّ مواطنٍ أُردنيٍّ مقيمٍ في الكويت حجزُ موعدِ السفارة الأردنية في الكويت إلكترونيًّا قبل زيارة السفارة الأردنية في الكويت. حيث تعمل السفارة على تخليص خدمات المواطنين الأردنيين داخل دولة الكويت بالتنسيق مع وزارة الشؤون الخارجية وغيرها من الجهات الحكومية الأردنية. لا سيما وأنَّها تشكِّل حلقة الوصل بين المواطنين الأردنيين المقيمين في دولة الكويت ووطنهم الأردن.

اقرأ أيضًا: طريقة ورابط حجز موعد السفارة اليمنية بجدة

خطوات حجز موعد السفارة الأردنية في الكويت

حجزُ موعدِ السفارة الأردنية في الكويت يتم بطريقةٍ إلكترونيةٍ عبر اتباع عدة خطواتٍ، وهي كما يلي:[1]

  • الذهاب إلى صفحة خدمة حجز موعد في السفارة الأردنية “من هنا” بشكل مباشر.
  • النقر على الرابط الموجود في الصفحة.
  • النقر على تبويب حجز موعد.
  •  تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد.
  • تحديد نوع المعاملة القنصلية المراد إتمامها.
  • اختيار موعد ووقت الزيارة.
  • اتِّباع كافة التعليمات لتأكيد الموعد.

أوقات عمل السفارة الأردنية في الكويت

يمكن زيارة السفارة الأردنية في الكويت الواقعة في منطقة الجابرية في أوقات العمل المحدَّدة من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثالثة ظهرًا. وذلك خلال أيام الأسبوع الممتدة من الأحد إلى الخميس فقط. حيث تستقبل السفارة المواطنين في هذه الأوقات ذلك بعد حجزِ موعدٍ مسبقٍ في السفارة الأردنية الكويت.

رابط حجز موعد السفارة الأردنية في الكويت mfa.gov.jo

يمكن للمواطنين الأردنيين المقيمين في دولة الكويت حجزَ موعدِ السفارة الأردنية في الكويت إلكترونيًّا عبر الرابِط kuwaitplatform.com، والنقر على الرابط المدرج، من ثمّ اتباع خطوات حجزِ الموعد لتخليص الخدمة التي يحتاج لها المواطن الأردني. إذ لا تستقبل السفارة أي مراجعٍ ضمن أوقات العمل الرسمية دون حجزٍ مسبقٍ.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

بذلك وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تحدَّثنا فيه عن حجزِ موعد السفارة الأردنية في الكويت . كما أشرنا إلى أوقات عمل السفارة الأردنية في الكويت، وأرفقنا رابط حجزِ موعد في السفارة الأردنية الكويت.

أسئلة شائعة

  • كم رقم السفارة الأردنية في الكويت؟

    رقم السفارة الأردنية في الكويت هو 0096596665690.

المراجع

  1. ^ kuwaitplatform.com , حجز موعد في السفارة الأردنية , 12/09/2024

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *