مسلسل الغرفة 207 بطولة من

مسلسل الغرفة 207 بطولة من

مسلسل الغرفة 207 بطولة من، ذلك المسلسل الذي بدأت منصة شاهد الإلكترونية منذ عدة أيام بعرض أولى حلقاته، ليحقق مباشرةً صدًا واسعًا على مستوى الوطن العربي بأكمله. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على هذا المسلسل الجديد، كما سنتعرف قصة مسلسل الغرفة 207 وأسماء ابطال العمل بالتفصيل.

مسلسل الغرفة 207

إن مسلسل الغرفة 207 هو إحدى الأعمال الدرامية المصرية الجديدة، ذات الأحداث الاجتماعية، والتي تعج بالأحداث المرعبة والمشوقة. وقد تم إنتاجه في عام 2023 م، بعد أن كتبه الكاتب تامر إبراهيم عن رواية المؤلف الراحل أحمد خالد توفيق “رواية سر الغرفة 207″، وأخرجه المخرج تامر عشري، لتأخذ منصة شاهد الإلكترونية الشهيرة حق عرضه لأول مرة.[1]

مسلسل الغرفة 207

شاهد أيضًا: كم عدد حلقات مسلسل الغرفة 207 ومواعيد العرض على شاهد

قصة مسلسل الغرفة 207

تدور قصة مسلسل الغرفة 207 حول غرفة أحد الفنادق الموجود في عام 1968 م، والتي يحدث فيها الكثير من الأشياء الغريبة، والأحداث الغامضة، مع كل شخص يدخل إليها، والذي على الأرجح لن يخرج منها. حتى يقرر موظف الاستقبال الجديد أن يكتشف سر غموضها، فتنقلب حياته، ويكتشف أمورًا ماضية لم يكن يعرف شيئًا عنها، الأمر الذي يكلفه ثمنًا غاليًا، لم يكن في حسباناته يومًا. وكل هذه التطورات جاءت ضمن إطار مشوق من الأحداث المرعبة والمليئة بالغموض والإثارة.

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل ستيليتو على mbc4 ومواعيد الاعادة

مسلسل الغرفة 207 بطولة من

يضم المسلسل المصري الغرفة 207 مجموعة متنوعة من الممثلين المشهورين، والذين سوف نتعرف على أسمائهم بالتفصيل، وذلك وفق الآتي:

  • الممثل محمد فراج.
  • الممثلة ريهام عبد الغفور.
  • الممثلة ناردين فرج.
  • الممثل مراد مكرم.
  • الممثلة سلوى عثمان.
  • الممثل يوسف عثمان.
  • الممثلة مريم الخشت.
  • الممثل علي الطيب.
  • الممثل كامل الباشا.
  • الممثل بيومي فؤاد.
  • الممثلة أسماء جلال.
  • الممثل أحمد خالد صالح.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل Dubai bling الواقعي ومواعيد عرضه

كم عدد حلقات مسلسل الغرفة 207

يتألف المسلسل المصري الجديد الغرفة 207 من 10 حلقات فقط، ويعتبر بذلك من المسلسلات الدرامية القصيرة،كما تصل مدة كل حلقة من حلقاته إلى حوالي 60 دقيقة تقريبًا. وقد حاز هذا المسلسل على قاعدة متابعين كبيرة منذ أن بدأت منصة شاهد الإلكترونية بعرضه.

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل الغرفة 207 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل الغرفة 207

تعرض منصة شاهد الإلكترونية حلقة واحدة كل أسبوع من المسلسل المصري الجديد “مسلسل الغرفة 207″، وذلك في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل. وقد بدأت بعرضه منذ يوم الاثنين الواقع في 31 أكتوبر من عام 2023 م، كعرض أولي وحصري خاص بها.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل جيفري دامر 2023 وهل هو قصة حقيقية؟

رابط مشاهدة مسلسل الغرفة 207

منذ بدء عرض المسلسل المصري الغرفة 207 على منصة شاهد الإلكترونية، زادت عمليات البحث عن رابط مشاهدته، وذلك نظرًا للصدى الواسع والنجاح الكبير الذي حققته حلقاته الأولى. ولذلك وضعنا رابط مشاهدة مسلسل الغرفة 207 “من هنا“، ليتمكن كافة عشاق المسلسلات الدرامية المرعبة من متابعته بسهولة تامة.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا مسلسل الغرفة 207 بطولة من، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بمسلسل الرعب الجديد الغرفة 207، كما تعرفنا على قصته وأسماء أبطاله بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • كم عدد مواسم مسلسل الغرفة 207؟

    إن عدد مواسم مسلسل الغرفة 207 هو موسم واحد فقط.

المراجع

  1. ^ elcinema.com , مسلسل الغرفة 207 , 3/11/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *