تحميل اغنية يحيا العلم نبيل شعيل mp3

تحميل اغنية يحيا العلم

تحميل اغنية يحيا العلم نبيل شعيل mp3، فقد انتشرت الكثير من الأغاني الوطنية التي يكثر تداولها في الأيام والمناسبات الوطنية، وسنتعرف في المقال على نبذة تعريفية مختصرة بأبرز المعلومات حول أغنية يحيا العلم وكلماتها ورابط تحميلها وفيديو المشاهدة الخاص بها، ويقدم موقع مقالاتي  روابط تحميل اغاني يوم العلم الاماراتي mp3 جديدة 2023.

اغنية يحيا العلم

إن أغنية يحيا العلم من الأغاني الإماراتية الوطنية، التي ساهم في توزيعها ديجيتال شركة قنوات وإشراف الخوار للإنتاج الفني أما الإشراف العام فقد ساهم عليه علي الخوار، وتجدر الإشارة إلى أن المغني الرئيسي للأغنية هو المغني الكويتي نبيل شعيل الذي يبلغ من العمر 60 سنة في العام الحالي 2023م، حيث إنه قد ولد في 01 يناير للعام 1962م.

شاهد أيضًا: كلمات اغنية هي هي الحاجة الحمداوية

تحميل اغنية يحيا العلم نبيل شعيل mp3

تعددت الأعمال الفنية للمغني الكويتي نبيل شعيل والتي كثر تحميلها من مواقع التحميل المختلفة بعدة صيغ أبرزها الصيغة المفضلة ام بي 3 ذات الحجم الصغير الذي يسهل تحميله على أجهزة اللابتوب والهواتف المحمولة ما يمكن الاستماع إليها دون الحاجة إلى الاتصال بشبكة الإنترنت حتى، وبالإمكان تحميل الأغنية “من هنا“.

كلمات أغنية يحيا العلم

تعتبر أغنية يحيا العلم من الأغاني الوطنية البارزة، وفيما يلي بعض كلماتها:

يا موطني إن الإباء بناظريك
هل للمكارم من طريق
إن مشت إلا إليك
يا موطني إن الإباء بناظريك
هل للمكارم من طريق
إن مشت إلا إليك
وهل البحار بدرها
إلا كبسطة راحتيك
يا موطني يا موطني يا موطني
يحيا العلم.. اليوم يومك يا علم
رايتك خفاقة ترفرف في السماء
وفوقها ما تلقي من
يا موطني

شاهد أيضًا: كلمات اغنية موسم الرياض مكتوبة

فيديو أغنية يحيا العلم

انتشرت الأغنية على قنوات اليوتيوب المختلفة بشكل كبير وواسع في الآونة الأخيرة؛ لتزايد البحث عنها عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يظهر في الفيديو على اليوتيوب الفنان الكويتي نبيل شعيل برفقة من الأشبال الصغار ينشدون هذه الأغنية بصوتهم المميز، وبالإمكان مشاهدة الفيديو بالنقر على زر التشغيل في الأسفل.

تحميل اغاني يوم العلم الاماراتي mp3 جديدة 2023

انتشرت الكثير من أغاني يوم العلم الإماراتي عبر منصات التحميل بصيغ مختلفة ولفنانين متميزين، ومن هذه الأغاني:

  • غنية بلقيس أنا العلم “من هنا“.
  • أغنية ميحد حمد يا علم “من هنا“.
  • أغنية أطفال الإمارات العلم موت وحياة “من هنا“.
  • أغنية أطفال الإمارات علم داري “من هنا“.
  • أغنية أطفال الإمارات يبقى شامخا “من هنا“.

في ختام مقالنا تحميل اغنية يحيا العلم نبيل شعيل mp3، تم التعرف على نبذة تعريفية مختصرة بأبرز المعلومات حول أغنية يحيا العلم، كما وقد تم التطرق إلى كلماتها ورابط تحميلها بصيغة إم بي 3، بالإضافة إلى فيديو المشاهدة والاستماع الخاص بها.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *