منصة متى حجز موعد وزارة الخارجية التصديقات 2024

منصة متى حجز موعد وزارة الخارجية

منصة متى حجز موعد وزارة الخارجية التصديقات . للحصول على خدمة تصديق الوثائق من زيارة الخارجية يجب حجز موعد للمراجعة، إذ لن تستقبل الوزارة أي مراجع دون موعد التزامًا بالقرارات المتمثِّلة بالالتزام بالاشتراطات الصحية. فضلًا عن أن هذه الخدمة تسهل حجز وإدارة المواعيد. من خلال موقع مقالاتي نبيِّن طريقة حجز موعد وزارة الخارجية منصة متى.

منصة متى

منصة متى، منصة لإدارة المواعيد الحكومية في دولة الكويت، تساعد الجهات الحكومية في تنظيم مواعيد المراجعين لرفع جودة الخدمات. من ناحيةٍ أخرى توفر للمراجعين حجز موعد إلكترونيًا والتعرف مسبقًا على متطلبات الخدمة ممَّا يقلِّل من الازدحام وطول الانتظار، الأمر الذي ينعكس إيجابًا على سير العمل. فضلًا عن الحفاظ على صحة وسلامة الجميع بتطبيق للتباعد الجسدي.

شاهد أيضًا: رابط منصة متى لحجز المواعيد Meta.e.gov.kw

منصة متى حجز موعد وزارة الخارجية

تستقبل وزارة الخارجية الكويتية المراجعين عن طريق حجزِ موعدٍ عبر منصة متى التابعة للجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات، وذلك بناءً على توجيهات مجلس الوزراء الكويتي وحرصًا من وزارة الخارجية على الالتزام بالاشتراطات الصحية حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين. كما أفادت الوزارة بأنه لم يتم استقبال أي مراجع دون حجز موعد مسبق في منصة متى. يشمل ذلك خدمة تصديق الوثائق، فبدون حجزِ موعدٍ لن يتم التصديق.

خطوات حجز موعد وزارة الخارجية منصة متى

بالنسبة لخطوات حجزِ موعدِ وزارة الخارجيَّة عبر منصة متى يمكن ذلك من خلال اتِّباع الخطوات التَّالية:

  • الانتقال إلى صفحة حجز موعد منصة متى وزارة الخارجية “من هنا“.
  • النقر على رابط الخدمة.
  • إدخال الرقم المدني.
  • إدخال كلمة المرور.
  • النقر على أيقونة “تسجيل الدخول”.

خطوات حجز موعد وزارة الخارجية منصة متى

  • النقر على قائمة الخيارات.
  • اختيار البحث عن خدمات.
  • النقر على وزارة الخارجية.
  • اختيار خدمة تصديق الوثائق، بالنقر على “حجز موعد”.
  • اختيار موعد لحجز موعد وزارة الخارجية منصة متى.
  • النقر على أيقونة “حجز موعد”.
  • النقر على “نعم” لتأكيد حجز الموعد.
  • تظهر صفحة تؤكد حجز الموعد.

اقرأ أيضًا: رابط منصة متى لحجز المواعيد Meta.e.gov.kw

الدعم الفني لمنصة متى

وفَّرت منصة متى للمستخدمين بريدًا إلكترونيًا لتقديم الدعم الفني في حال حدوث خلل أو مواجهة مشكلة أثناء عملية التسجيل في منصة متى أو عند حجز موعد لدى إحدى الجهات الحكومية. حيث يمكن التواصل مع الدعم الفني لمنصة متى من خلال البريد الإلكتروني التالي:

اقرأ أيضًا: منصة متى لحجز المواعيد

رابط منصة متى حجز موعد وزارة الخارجيةmetaprodapp.azurewebsites.net

يمكن الوصول إلى منصة متى لحجز موعد لدى وزارة الخارجية والتعرف على متطلبات الخدمة مسبقًا عبر الرابط kuwaitplatform.com ومن ثم النقر على الرابط المدرج، بتسجيل الدخول إلى المنصة واختيار وزارة الخارجية، ثم خدمة توثيق الوثائق. إذ لا يمكن تصديق الوثائق من فروع وزارة الخارجية دون حجزِ موعدٍ مسبق للمراجعة ويمكن ذلك بسهولة عبر منصة متى لإدارة المواعيد الحكومية.

بذلك نصل إلى ختام المقال الذي تضمَّن منصة متى حجزُ موعدٍ وزارة الخارجية التصديقات . كما بيَّن كيفية حجز موعد لدى الجهات الحكومية عبر منصة متى، وطريقة التواصل مع الدعم الفني للمنصة.

المراجع

  1. ^ kuwaitplatform.com , حجز موعد منصة متى وزارة الخارجية , 12/09/2024

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *