اسعار تذاكر كراون جول 2022 موسم الرياض

اسعار تذاكر كراون جول

اسعار تذاكر كراون جول 2022 موسم الرياض، يمكن لمواطني المملكة العربية السعودية والمقيمين مشاهدة المواجهة القوية بين بطل WWE رومان رينز، والمصارع لوقان بول من داخل الحلبة، ويتطلب ذلك حجز تذكرة من خلال موقع حجز التذاكر الإلكتروني، وبناءً على ما تقدم سنتطرق في موقع مقالاتي الحديث عن أسعار تذاكر كراون جول 2022.

بطولة كراون جول

بطولة كراون جول هي مصارعة محترفة ينظمها اتحاد WWE  بالتعاقد مع الهيئة العامة للرياضة في السعودية؛ حيث ستُلعب مواجهة كراون جول في الرياض خلال موسم الرياض الثالث، وتُصنف البطولة ضمن فئة الدفع مقابل المشاهدة؛ لذا لا بد للمتابع الحصول على تذاكر لحضور عرض كراون جوال، والذي من المقرر أن تجمع بطل العالم رومان رينز بالمصارع الأمريكي لوقان بول.

اسعار تذاكر كراون جول موسم الرياض

لا يوجد سعر ثابت لتذكرة كراون جوال، غير أنّ الأسعار كلها تبدأ من 50 ريالاً سعودياً شاملة قيمة الضريبة المضافة، ويحرص المتابع أن يختار التذكرة التي تتناسب مع قدرته المالية، ويمكن توضيح بعض أسعار التذاكر في الجدول الآتي، كما يمكن التعرف على كافة الأسعار من الموقع الرسمي “من هنا“:

الفئة السعر
H 1 GATES 6 إلى H 8 – GATES 6 50 ريالًا سعوديًا
I 1 – GATES 6 إلى I 9 – GATES 16 50 ريالًا سعوديًا
J 1 – GATES 6 إلى J 10 – GATES 6 50 ريالًا سعوديًا
K 1 – GATES 6 إلى K 10 – GATE 6 50 ريالًا سعوديًا
MEMBERSHIP LOUNGE P 1 – GATE 11 إلى MEMBERSHIP LOUNGE P 6 – GATE 11 750 ريالًا سعوديًا
SPORTS LOUNGE NORTH S 1 – GATES 10 إلى SPORTS LOUNGE SOUTH S 30 – GATES 10 150 ريالًا سعوديًا.
VIP – A 1 إلى VIP – A 13 500 ريال سعودي
VVIP – A 3 1000 ريال سعودي
VVIP – A 4 1000 ريال سعودي
VVIP – A 5 1000 ريال سعودي
VVIP – A 9 1000 ريال سعودي

اسعار تذاكر كراون جول موسم الرياض

شاهد أيضًا: كم عدد زوار موسم الرياض

شروط وأحكام استخدام تذكرة كراون جول

لا شك أنّ عملية الحصول على تذكرة لمشاهدة مواجهة كراون جول 2022 يتطلب بعض الشروط والأحكام التي يجب التقيد بها؛ حتى يضمن المشاهد حقه في المشاهدة، ومن أهم الشروط ما يأتي:

  • استخدام التذكر يكون لمرة واحدة فقط، ويمنع استخدامها لمشاهدة مواجهات أخرى في حال توفرها، لا يحق لصاحب التذكرة بعد شرائها طلب إلغاء الشراء، أو تبديل التذكرة، أو المطالبة باسترجاع المبلغ.
  • لا يُسمح لصاحب التذكرة بيع تذكرته لمشاهدين آخرين، وفي حال بيعها، فقد يُحرم البائع الأصلي، والمشتري من مشاهدة الفعالية.
  • ينبغي على المشاهد الحضور إلى الفعالية مبكرًا، والمعلوم  أنّ الأبواب تفتح للمشاهدين في تمام الساعة 4:30 مساءً، وقد يتم رفض دخول المتأخرين، وفي حال رفضهم لا يحق لهم المطالبة باسترجاع المبلغ.
  • تقوم إدارة الفعالية بتفتيش أصحاب التذاكر قبل دخولهم إلى موقع الفعالية للتأكد من عدم اصطحابهم للمحظورات كالألعاب النارية والأبواق وغيرها.
  • يُوكل إلى مشتري التذكرة مهمة التحقق من وقتها ومدى صلاحيتها ومقعدها، وفي حال ثبوت أي خطأ يحق له المطالبة بغيرها، ولكن بشرط أن يكون ذلك فور شرائها، وإن ثبت وجود خطأ بها في وقت بدء الفعالية قد يتم استبعاده من المشاهدة، ولا يحث المطالبة بسعرها.

شاهد أيضًا: فعاليات معرض الانمي في الرياض

موعد عرض كراون جول 2022 موسم الرياض

من المقرر أنّ يبدأ عرض كراون جول 2022 موسم الرياض الثالث في يوم السبت 5 نوفمبر 2022  في تمام الساعة 6:30 مساءً  على أرض ملعب مرسول بارك في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، ويُتوقع أن يتم فتح الأبواب للمشاهدين في تمام الساعة 4:30 مساءً، ومن الجدير بالذكر أنّ فعالية كراون جول 2022 ستشهد مواجهة وحيدة بين المصارع الذي يسعى إلى المحافظة على لقبه والدفاع عنه الأمريكي رومان رينز، والمصارع لوقان بول الذي يحاول إيقاف فترة رومان في حصوله على اللقب.

شاهد أيضًا: قائمة مناطق فعاليات موسم الرياض

رابط حجز تذكرة كراون جول 2022 ticketingboxoffice.com

يمكن حجز تذكرة كراون جول إلكترونيًا من خلال موقع ticketingboxoffice.com، ويستطيع متابع سلسلة بطول كراون جول أن يحظى بمشاهدة ممتعة من داخل الحلبة، كما يتاح له اختيار المقعد المناسب الذي يلائمه في حال توفره.

في نهاية المقال نكون قد بيّنا للقارئ اسعار تذاكر كراون جول 2022 موسم الرياض، كما تطرقنا لذك نبذة مختصرة عن بطولة كراون جول، ثم انتقلنا إلى شروط وأحكام الحصول على التذكرة، وموعد بداية عرض كراون جول، وختمنا المقال برابط موقع حجز تذكرة الفعالية.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *